كايلي جينر تعلن اسم ابنتها

لم تعلن نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر اسم طفلتها الجديدة بعد، إلا أن معجبون كايلي جينر ومتابعيها أيضًا هم يعتقدون أنها ستطلق عليها إسم “Butterfly” “فراشة”، مستدلين علي هذا بمجموعة من التغريدات والصور التى قامت بنشرها.
كايلي جينر ولدت في كالاباساس في لوس انجليس، كاليفورنيا، هي الإبنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين ماري جينر، لديها شقيقة أكبر منها سنَا، كيندال نيكول، لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زواج والدتها السابق، كورتني كارداشيان، كيم كردشيان، كلوي كارداشيان، كانت جينر مشجعة في المدرسة لكنها أصبحت تدرس في منزلهم في سبتمبر، بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز “crush your style”، وقد قامت إلتقاط الصور مع مجلة OK!، وكانت جينر علي غلافة مجلة تين فواج مع شقيقتها كندال، وقد ظهرت أيضًا علي غلاف مجلة سيفنتين في سبتمبر أيلول “العودة إلي المدرسة جنبًا إلي جنب” مع شقيقتها سنا كيندال.
وفي عام 2012 تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندال وانشأت تصميمات خاصة بها تدعي “كيندل وكايلي”.

كايلي جينر تعلن عن اسم ابنتها

لم تعلن نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر اسم طفلتها الجديدة بعد، إلا أن معجبون كايلي جينر ومتابعيها أيضًا هم يعتقدون أنها ستطلق عليها إسم “Butterfly” “فراشة”.
حيث تكهن رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن نجمتهم كايلي جينر سوف تطلق علي ابنتها إسم “Butterfly”،مستدلين علي هذا بمجموعة من التغريدات والصور التى قامت بنشرها، عبر حساباتها علي مواقع التواصل اللإجتماعي خلال الاشهر الماضية، وأيضًا هذا بالإضافة إلي وشمها الصغير علي شكل “فراشة”.

كما أن كايلي جينر قد زينت بالفعل غرفة ابنتها الرضيعة بالفراشات علي جدران حائطها، وأيضًا أنها تمتلك هي وحبيبها وشمنان متطابقان علي شكل فراشات صغيرة في الحجم، كما انها قد ارتدت قلادة علي شكل فراشة وفوقها ارتدت قلادة أخري ذهبية بتعليقة يمكن قرائتها علي هذا النحو “Baby girl”.
بالإضافة أيضًا إلي مجموعة كبيرة من اكسسواراتها علي شكل فراشات وردية بأحجام مختلفة، وتكهن آخرون أن كايلي جينر ستقوم بتسمية أبنتها “مورناش” أو “ماريبوسا” علي اسم فراشة تدعي بهذا الإسم.

وقد كشفت كايلي جينر أنها قد أنجبنت طفلتها هذه التى لم يذكر إسمها بعد بتاريخ واحد فبراير، وهذا عبر حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، كما أنها قد نشرت مقطع فيديو وثائقي للحظات المؤثرة والجميلة التى قضتها هي في أثناء فترة حملها بالطفلة، بالإضافة إلي أنها قد قامت بكشف لمحات صغيرة عن طفلتها في نهاية الفيديو.

يمكنك أيضا قراءة More from author