كايلي جينر تزيل الفيلر من شفتيها فكيف بدت ملامحها

كايلي جينر تزيل الفلير من شفتيها، كشفت كايلي جينر نجمة تليفزيون الواقع عن تخلصها من مادة الفيلر من شفتيها نهائيًا، وكان ذلك بعد أن قامت بمشاركة متابعيها صورتين لها علي انستجرام، فبعد أن كايلي جينر تزيل الفلير من شفتيها، بدت ملامحها مختلفة عن المعتاد وقام أحد المعجبين بالتسائل عن السبب.

كايلي جينر تزيل الفيلر

من المؤكد أن كايلي جينر اسمها أصبح مهما حتي اليوم، منذ خضوعها لعمليات التجميل، حتي علاقاتها الغرامية، ووصولا إلي حملها المفاجئ، حتي سحب الفيلر من شفاهها بالأمس.

حيث أنها كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هل تعمدت كايلي نفخ شفاهها لسنوات ثم عادت لسحبه بالأمس، رغم أنها قد خضعت للعديد من عمليات التجميل.

وقد شاركت كايلي متابعيها علي انستجرام صورتين لها، فبعد نشر الصور بدت ملامحها مختلفة، وقد تساءل أحد متابعيها: “لماذا تبدو كايلي جينر بنفس ملامحها القديمة؟”، وقد ردت هي بنفسها قائلة: “لقد تخلصت من الفيلر تمامًا”.

وتفاعل محبو كايلي مع الأمر مؤكدين لها أن شكلها الآن يبدو ملائمًا لعمرها، فهي في العشرين، وشكل شتفيها المنتفختين كانت تجعلاها تبدو بعمر أكبر.

وكانت كايلي قد اعترفت في عام 2015 أنها حقنت شفتيها بفيلر مؤقت بعد أن مرت بموقف ترك لها أثر سيئ في نفسيتها، وهو عندما كانت في الخامسة عشر علق فتي علي شفتيها قائلًا: “بأنه لم يكن يتوقع إنها تستطيع التقبيل جيدًا بشفتيها الرفعتين”، ومن ثم اتخذت قرار بتكبيرهما.

وفي سياق آخر قالت عن ابنتها ستورمي إنها توأمها، مضيفة أن الصغيرة ورثت منها شكل أذنيها وجبهتها والعينين، ولكنها أخذت من والدها شكل شفتيها، لهذا فهي تشكر الله علي ذلك.