كاني ويست يسعى للهيمنة على عالم المجوهرات بأفتتاح خط جديد

تلعب المجوهرات و الاكسسورات دورا هاما في اطلالات النجوم لانها تبرز الاناقة و الفخامة , حيث يزداد البريق أمام عدسات الكاميرات .

لم يتوقف كاني ويست عند تصميم الأزياء فحسب، بل يستمر الفنان المتنوع والمصمم بتوسيع مجالاته ونشاطاته التي اشتهرت مع ماركته ييزي ومن ثم تعاوناته مع العديد من الماركات الأخرى، والآن يقدم لنا ويست مجموعه جديدة مميزة.

مستخدماً زوجته نجمة التلفاز الواقعي كيم كارداشيان كعارضة له؛ يقدم كانييه مجموعة مجوهرات بالتعاون مع ماركةJacob & Co. للمصمم جيكوب أرابو تتكون من 12 قطعة مصنعة من الذهب الأصفر.

أسعار مجوهرات كاني ويست

المجوهرات تبدأ أسعارها من أربعة ألاف دولار أمريكي للخاتم، تسعة ألاف للسوار، وعشرة ألاف للقلادات, وقد قامت كيم بارتداء العديد من هذه المجوهرات في عدة مناسبات عالمية.

أثارت كارداشيان العديد من الحاجبين حيث كان لها الفضل في القلائد الذهب التي ارتدتها في MTV حفل جوائز الموسيقى في الشهر السابق لم يعلن عنه بعد “كاني ويست انها من ماركة مجموعة مجوهرات Jacob & Co. الجديدة “.

عمل ويست سابقا مع أرابوف لإنشاء سلسلة قلادة “ييزي” مرة أخرى في عام 2012. كما رصدت المجوهرات في أحدث عرض الغربية خلال أسبوع الموضة في نيويورك. على الرغم من كل نظرة خاطفة على آخر الزوجين، ولكن لاحظ الجميع ان كارداشيان كانت ترتدي القطع قبل أي شخص آخر، وقالت انها تم الترويج لهم على سناب شات لعدة أشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author