كاروتشي تران تتحدث عن علاقتها مع كريس براون 

تحدثت عارضة الأزياء كاروتشي تران في مقابلتها في يوم السبت مع مقدمة البرامج “إيانلا فانزانت” (Iyanla Vanzant) في برنامج ” Iyanla: Fix My Life” على قناة ” OWN TV” (قناة أوبرا وينفري) عن علاقتها المعقدة بصديقها السابق المغني كريس براون وقالت أنها ظلت بجواره خلال فترة دخوله السجن في عام 2014 على الرغم من أنه كان قد تركها-في ذلك الوقت-وعاد إلى صديقته السابقة ريانا وقالت تران أنها حاولت أن تكون كل ما يريده صديقها كريس براون إلا أن ذلك لم يكن كافيا على حد قولها، وقالت تران عن ذلك: “برغم كل شيء أردت أن أقدم له الحب لأن هذا ما كان يحتاج إليه. الحب”.

وخلال هذه المقابلة عاتبت مقدمة البرنامج “إيانلا فانزانت” تران لأنها تخلت عن الكثير من حقوقها خلال علاقتها بكريس براون وبعدها سألتها عن قصة تخلي كريس براون عنها (تران) ليعود إلى صديقته السابقة ريانا وهو ما جعل الدموع تظهر في عيني تران.

كان كريس براون قد تخلى عن كاروتشي تران في عام 2013 ليعود إلى صديقته السابقة ريانا والتي تعدى عليها بالضرب وتسبب في دخولها المستشفى في اليوم الذي يسبق حفل توزيع جوائز جرامي في عام 2009، ولقد قالت تران خلال المقابلة أنها كانت تعلم أن ريانا وكريس براون كانا يتقابلان في ذلك الوقت ولكنها لم تتوقع أن يتركها براون من أجل ريانا وقالت تران عن ذلك: “كان الأمر يبدو وكأنهما صديقين، ولم أكن أتوقع أن تنتهي الأمور بهذا الشكل، كنت في داخلي أعلم حقيقة الأمر ولكنني لم أكن أريد أن أصدق ذلك لأنني أحببته”.

كانت تران قد وقفت إلى جانب المغني كريس براون خلال مشاكله القانونية والشخصية لسنوات طويلة إلا أنها قررت الانفصال عنه هذا العام بعد أن تبين أنه أنجب طفلة من عارضة الأزياء نيا جوزمان (Nia Guzman) في الفترة التي كان كريس يواعد تران فيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author