كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلادها في جو أسري مع عائلتها وأصدقائها المقربين، وظهرت كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلادها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت صورها على حسابها الشخصي بالانستقرام وهو عيد ميلادها الاربع والعشرين ، وكانت صور حفل عيد الميلاد بعدسة المصور المحترف عمر طارق.

شاركت الفنانة كارمن سليمان جمهورها بصورها من حفل عيد ميلادها الاربع والعشرين وشاركت معهم لحظات السعادة التي قضتها برفقة اصدقائها من هم من داخل الوسط الفني أو من خارجة، حيث احتفلت بعيد مولدها باليوم السابع من اكتوبر وهي من مواليد 1994.

وظهرت كارمن وهي تستقبل الفنانة التونسية درة حيث احتضنتها بسعادة كبيرة وكانت صور اليوم بعدسة المصور ، بالاضافة إلى انها ظهرت كارمن سليمان بصور مع شقيقتها “فرح” التي خطفت الأضواء أيضًا في هذه السهرة وبدت متألقة للغاية في فستان أسود ضيق وملامح متغيرة كثيرًا بعدما كانت نسخة عن شقيقتها كارمن.

أما الملحن المصري مصطفى جاد فقد اهدى زوجته أغنية بمناسبة عيد ميلادها، كما عايد زوجته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام برسالة رومانسية وقال لها :” كل ثانية وكل لحظة وانت طيبة وسعيدة وفي حضني يا سبب كل نجاح وسبب كل فرحة”، مضيفًا “بحبك يا أم زين عيد ميلاد كائن الكوكي الجميل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author