كاثرين زيتا جونز باطلالة تصدم فيها متابعيها

كاثرين زيتا جونز المعروفة بجمالها ظهرت في حفل توزيع جوائز الفيفا بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالة كاثرين زيتا جونز المعتادة، فظهرت بملامح كبيرة في السن ووجه مشدود، وحواجب مرسومة بشكل دقيق وهذا ما أثار متابعيها حول هذه الإطلالة.

كاترين هي ممثلة إنجليزية، في صغرها تركت الدراسة واتجهت للفن حتى تطور مهنتها في التمثيل والتحقت بمدرسة الآداب في لندن لمدة ثلاث سنوات، بعدها ظهرت بالعديد من المسرحيات وهي في عمر الخامسة عشر، ثم لمع اسمها للمرأة الأولى في بداية التسعينات بمسلسل “The Darling Buds of MaY”، وبدأت مشوارها في عالم الأفلام السينمائية بمشاركة دور في فيلم THE PHANTOM فكانت هذا الفيلم هو الإفتتاح للعالمية لها.

 

إطلالة كاثرين في حفل الفيفا

الفنانة كاثرين زيتا جونز في حفل توزيع جوائز الفيفا

بالفترات الأخيرة وقبل تغيب كاثرين عن عالم الفن كانت من بين أكثر الفنانات جمالًا وجاذبية، وهذا ماصدم جمهورها عندما ظهرت بمظهر عجوز على الرغم من أن عمرها ثمان وأربعون فقط.
حيث ظهرت في حفل توزيع جوائز الفيفا بلندن بملامح مختلفة عن المعتاد فكان وجهها مشدودًا وذات حواجب مرسومة بدقة، مما جعل الأمر يتداول بين متابعيها متعجبين من هذه الإطلالة.

يذكر أنه بالعام الماضي وعندما سُئلت الفنانة كاثرين عن خضوعها لأي عمليات جراحية تجميلية نفت هذا ولكنها ليست ضد هذه العمليات وقد تجريها بالمستقبل.
فقالت على جمالها أنها تحافظ عليه عن طريق التزامها بالنظام الغذائي الصحي وممارستها للتمارين الرياضية.

بعد تغيبها عن السينما عادت مرة أخرى بفيلم جديد وهو “كوكايين غدماذر” وظهرت به تاجرة المخدرات الكولومبية التي اغتيلت في عام 2012، وهذا ما تسبب في اضطرارها لإجراء بعض التغييرات الشكلية حتى تتناسب مع الدور.

كاثرين تسرق إطلالة فستان أحلام أثناء حفل الفيفا
النجمة أحلام ظهرت في إطلالة منذ أيام بفستان من مجموعة زهير مراد مصنوع من المخمل ذو اللون الوردي ومطرز بالكريستال البراق، مع الحزام العريض على الخصر، ولكن كانت المفاجأة أنه لم تمض عدة أيام حتى ظهرت النجمة كاثرين بذات الفستان سارقة إطلالة أحلام أثناء حفل توزيع جوائر الفيفا

يمكنك أيضا قراءة More from author