قصة حب حزينة بطلها نادر الوجود حاليا

قصة حب حزينة بطلها نادر الوجود حاليا
قصة حب حزينة بطلها نادر الوجود حاليا

وأنا أعد المقالة تذكرت السيدة نجاة وهي تغني ” قصص الحب الجميلة أكيد ناقصها قصة” ، استشعارا لمدى الحب والصدق والحزن في قصة حب بين أيدينا اليوم ، وهي قصة حب قد لا يعرف معناها شباب الجيل الحالي .

قصة حب من الزمن الجميل

القصة تعود إلى رجل طاعن في السن عمره تجاوز السبعين عاما واسمه جوزيبي جيوردانو ، في كل يوم عند غروب الشمس ، يأخذ صورة زوجته إيدا التي توفيت منذ 7 سنوات ، يأخذها معه للاستمتاع بالمنظر على الشاطئ في إيطاليا ، كما كان يفعل معها في الأيام الأولى من علاقتهما ، وفقا لما أوردته صحيفة ميرور الإنجليزية.

عاشق سبعيني يحمل صورة زوجته في كل مكان

العجوز جوزيبي الذي لا يتكلم كثيرا ، أثار فضول صاحب مطعم يدعى جورجيا موفيا ، حيث لاحظ حضوره يوميًا وجلوسه في المكان نفسه وبجواره الصورة ، وأوضح موفيا أنّ جوزيبي لا يذهب إلى أي مكان بدون صورة زوجته ، فهو يصطحبها دائمًا ويعتني بها جيدًا كأنها أغلى ما يملك.

عجوز شجاع يعبر عن حبه بطريقته

وقال : عندما رأيته كنت متأكدًا أنه يحمل قصة حب عظيمة ، الرجال المخلصون مثله لم يعد لهم وجود ، وأنا أقدر شعوره ، لقد فقدت اثنين من إخوتي وابنًا كان يبلغ 5 أشهر ، لذلك أتفهم ما يمر به ، وأثنى جورجيا على العجوز جوزيبي ، وقال إنّه رجل شجاع ، لأنه نادرًا ما نجد أشخاصًا يعبرون عن حبهم بتلك الطريقة ولا يخشون إظهارها .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author