قائمة مسلسلات رمضان 2018 الخليجية وقنوات عرضها

في هذه المقالة نستعرض عليكم قائمة مسلسلات رمضان 2018 المسلسلات الخليجية والقنوات الناقلة لها، حيث يتميز هذا الموسم الدرامي الدسم بوجود كوكبة مختلفة ومتنوعة من النجوم والنجمات التي يتألقن في مسلسلات رمضان 2018 سواء الكوميدية، والاجتماعية، والتاريخية، وغيرها من الأشكال الدرامية المختلفة.

قائمة مسلسلات رمضان 2018 للمسلسلات الخليجية

مسلسل مع حصة قلم

من المسلسلات الاجتماعية التي تتحدث عن قصة سيدة مريضة بالنسيان وتضطر لتدوين كل أحداث حياتها اليومية من أجل أن تتذكرها، ودائما ما تحتفظ بقلم معها حتى تكتب وتوثق كل ما يحدث.

المسلسل من تأليف علي دوحان، اخراج مناف عبدالله ، ومن بطولة حياة الفهد، محمد جابر، زهرة الخرجي، باسم عبدالأمير، يعقوب عبدالله، مشاري البلام، حسين المهدي، عبير أحمد، نور الغندور، فوز الشطي، عبدالله الطليحي، إلهام علي، ياسة، رتاج العلي، شهد الكندري ونواف النجم.

القنوات الناقلة: قناة الراي، قناة الظفرة، قناة mbc دراما.

مسلسل الخافي أعظم

دراما اجتماعية تحكي عن فتاة تعاني من مشاكل اسرية واجتماعية يناقش من خلالها المشاكل الاسرية في المجتمع الخليجي.

المسلسل من تأليف : الكاتب عبدالله السعد ومن إخراج المخرج احمد المقلة، وبطولة هيا عبدالسلام هم ليلى عبدالله، مرام، علي كاكولي، أحمد العوضي، روان العلي، ناصر الدوسري، عبدالإمام عبدالله، إبراهيم الحربي والممثل الراحل عبدالله الباروني.

القنوات الناقلة:  قناة الكويت، قناة دبي.

مسلسل العاصوف

دراما اجتماعية تحكي العديد من القضايا الاجتماعية التي تعرض لها المجتمع السعودي في فترة السبعينيات حيث تسلط الضوء على حياة السعوديين من الناحية الاجتماعية في هذه الحقبة الزمنية.

المسلسل من من إخراج “المثنى الصبح”، والقصة للكاتب الراحل “عبد الرحمن الوابلي”. من بطولة ناصر القصبي.

القنوات الناقلة: mbc دراما.

مسلسل محطة انتظار

دراما اجتماعية تحكي عن الصراع اليومي الذي يعيشه الإنسان والقضايا الاجتماعي التي يتسبب بها الجهل والعادات والتقاليد.

المسلسل من بطولة محمد المنصور، أحلام محمد،  باسمة حمادة، صابرين بورشيد،  بثينة الرئيسي، إيمان الحسيني، عبدالمحسن القفاص، شيماء علي، ناصر الدوسري ، محمد الدوسري.

القنوات الناقلة : تلفزيون الراي، mbc.

مسلسل روتين

دراما إجتماعية تعرض العديد من القضايا الاجتماعية بالمجتمع من خلال مجموعة من الأشخاص التي تتعرض لبعض الأحداث تكشف عنها الحلقات.

المسلسل من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج عيسى ذياب وبطولة محمد المنصور، إلهام الفضالة ، خالد أمين، هند البلوشي ، شيماء علي ، أحمد السلمان ، أحمد إيراج ، غدير السبتي ، مها محمد ، ناصر عباس ، أمل محمد ، محمد الحلاق ، أريج العطار والأطفال مشاري الكندري وأحمد بن حسي.

مسلسل شئ من الماضي

دراما اجتماعية تتعرض للعديد من قضايا المجتمع العربي من خلال شخصيات وأحداث المسلسل

المسلسل من من إخراج المخرج حسام حجاوي، ومن بطولة ياسر المصري، حبيب غلوم وهيفاء حسين وهدى الخطيب وعبد الله الجنيبي، وكوكبة من نجوم الوطن العربي.

القنوات الناقلة : mbc.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author