قائمة حفلات رأس السنة في شرم الشيخ 2019

يقام العديد من حفلات راس السنة 2019 في شرم الشيخ، يحييها بعض نجوم الفن المصريين في بعض الفنادق الكبري، حيث أن حفلات رأس السنة 2019 توجد وسط حضور عدد كبير من الجمهور المحب لكل نجوم الفن، وينتظرون بشوف هذه المناسبة لقضاء وقت مختلف في شرم الشيخ.

رأس السنة

حفلات رأس السنة 2019

أعلنت فنداق ومنتجعات شرم الشيخ لإستقبال الوفود السياحية احتفالًا بالعام الجديد 2019، حيث شهدت المدينة توافد عدد من جنسيات مختلفة للتمتع بالمدينة الساحرة وطبيعتها.

ومن أبرز هذه الحفلات الحفل الذي سوف يحيه الهضبة عمرو دياب في فندق ريكسوس في شرم الشيخ يوم ثلاثون من شهر ديسمبر، وسوف يقتصر علي نزلاء الفندق فقط.

وسيفعل نفس الشئ المطرب تامر حسني في نفس الفندق “ريكسوس” في يوم الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر الجاري، ويعتبر هذا التجمع الفني الاول لعمرو دياب وتامر حسني في مكان واحد.

أيضًأ من المقرر إحياء الفنانة المصرية الشابة ساندي حفلًا غنائيًأ يوم الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر في منتجع سيرين جراند في شرم الشيخ، الذي سوف يشاركها فيه الفنان والملحن المصري عصام كاريكا.

لا تفوت اقوى احتفالات رأس السنة بشرم الشيخ، حصريا لضيوف ريكسوس بريميوم سيجايت و ريكسوس شرم الشيخ..راسلنا لمزيد من التفاصيل

Posted by Rixos Sharm El Sheikh on Friday, December 14, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author