قائد مايكروسوفت ستيف بالمر يركب سيارة متواضعة

ستيف أنتوي بالمر Steve Ballmer أحد رجال الأعمال الذين ادرجوا ضمن مليارديرات العالم بواسطة امتلاك بعض الأسهم في مؤسسة تجارية دون أن يكون مالكاً لها أو أحد أقربائه.

ستيف بالمر من قادة مايكروسوفت

كان ” بالمر” المولود في مارس 1956 . عضواً بارزاً في قيادة مايكروسوفت منذ انضمامه اليها عام 1980 ، وتسلم مهام عمله كرئيس تنفيذي بعد استقالة – بيل جيتس _ عام 2000 ، وقد شهدت فترة عمله في إدارة الشركة عدة مراحل هامة؛ لاسيما إعادة تشكيل نظام تشغيلها للهواتف الذكية، ودخولها في شراكة استراتيجية مع نوكيا، والبدء في دخول عالم الأجهزة من خلال إطلاق الحاسب اللوحي سيرفس.

في أغسطس 2013 أعلنت شركة مايكروسوفت أن الرئيس التنفيذي الحالي “بالمر ” سيحال للتقاعد في غضون عام وسيتخلى عن مسئولياته حالما يتم اختيار الشخص البديل مما أثار فرح المستثمرين بذلك؛ حيث انخفضت القيمة السوقية لأسهم الشركة أثناء فترة قيادته لها وقد أدرجت مجلة فوربس الأمريكية بالمر على قائمة أغنياء العالم بثروة تقدر بحوالي 18 مليار دولار. 

سيارة ستيف بالمر فورد فيوجن

ورغم هذه الثروة الطائلة نجد أن السيد بالمر يمتلك سيارة متواضعة، إنها سيارة فورد فيوجن الهجينة والتي سعرها أيضاً غاية في التواضع، حيث يقدر سعرها بحوالي 8 آلاف دينار. مما يثير الإنتباه والاحترام لشخص مثل بالمر الذي لم يفكر في التباهي، وحب الظهور. بل اختار السيارة التي تروق له وتؤدي الغرض بعيداً عن أي اسراف.

يمكنك أيضا قراءة More from author