في يوم المرأة العالمي درة تدعم المرأة بركوب الدراجة النارية

تشارك الفنانة درة بحملة “انتي الاهم” وتتعاون درة فيها مع أحد فريق قيادة الدراجات البخارية في القاهرة حيث يضم الاحتفال عدد من الفعاليات التي شملت الماراثون للدرجات النارية وكان يحضره العديد من الفنانين.
الفنانة درة تخرجت من العلوم السياسية بجامعة سانت جوزيف في لبنان وبدأت التمثيل بتونس بلدها الام، أولًا انضمت إلى فرقة التياترو ثم شاركت في مسرحية “مجنون” وبعدها بالمسلسل التونسي “حسابات وعقابات”، شاركت بعدها بالاعمال المصرية ومثلت العديد من الافلام والمسلسلات بجانب فنانين كبار، وذاع صيتها بشكل كبير في العالم العربي.

الفنانة درة في يوم المرأة العالمي مع حملة انتي الاهم

كلٌ على حده يحتفل بهذا اليوم على طريقته وقد اختار فريق قيادة الدراجات البخارية بالقاهرة أن يحتفلوا بهذا اليوم عن طريق الانضمام مع حملة “انتي الاهم” بالماراثون للدراجات النارية وكان يحضر هذا اليوم العديد من الفنانين من بينهم ايمان رياض، نهاوند سري، فرح علي، النائبة البرلمانية الدكتورة رانيا علواني.
وبالتأكيد قررت الفنانة درة الانضمام إلى هذا الماراثوان وتم تكريمها هي وعدد من النساء اللاتي يعتبرن نماذج ناجحة بالمجتمع في نهاية الحفل.
حيث بدأت درة حديثها في هذا الحفل بكلمة :”احنا اصل الحياة”، واكدت على قوة المرأة بكل مكان ودعمها الدائم للرجل.
ثم اضافت قائلة :”تحياتي للمرأة المصرية والعربية القادرة على تحدي الصعاب واثبات كفائتها على كافة المستويات”، ثم طلبت من الحضور بتوجيه التحية للمرأة في هذا اليوم لانها تستحق التقدير والتهنئة.

هذا بالاضافة إلى احتفالها بهذا الامر عن طريق صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك فنشرت قائله :”كل سنة وانتي جميلة في ضعفك وقوتك، كل عام وانتي مسالمة ومناضلة، كل عام وانتي صبورة ومثابرة، كل عام وانتي حرة وأبية ونقيه القلب، كل عام وانتي طفلة وصبية وامرأة، كل عام وانتي منبع الحب ومنتها,, كل عام وانتي في كل يوم امرأة حقيقية، اليوم العالمي للمرأة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author