في اليوم العالمي للمرأة شيرين عبد الوهاب تنشر صورا جديده مع بناتها وتصرح خليكي قويه

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بتهنئة جمهورها من النساء في اليوم العالمي للمرأة، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أن شيرين عبد الوهاب قد نشرت صورة تجمعها مع ابنتيها مريم وهنا، وقد حازت الصورة علي مايزيد عن تسعة وسبعون ألف إعجاب خلال ساعة من نشرها.

بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني في أوائل عام 2002 بإصدار أغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث أنها قد ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك”، وفي عام 2000 كانت الاغنية ضمن ألبوم “صورة و دمعة” للفنان محمد محي، لكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع الفنان تامر حسني، الذي قد كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3″، وفي صيف 2002 كما أنها قد أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل”، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير أنه ومنتجية لبعض الخلافات بين الاتنين قد تم فسخ العقد بينهما.

المطربة شيرين

شيرين عبد الوهاب تهنئ جمهورها في اليوم العالمي للمرأة عن طريق نشر صورة تجمعها بإبنتيها

نصحت المطربة شيرين النساء في اليوم العالمي للمرأة بضرورة أن تبقي قوية في مواجهة الحياة.

ونشرت عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لها برفقة بناتها مريم وهنا، وعلقت علي الصورة قائلة:”خليكي دايمًا قوية محدش يقدر يكسرك، كل سنة وكل امرأة طيبة وبخير”.

وفي سياق آخر تحيي شيرين حفلُأ ضخمًا في القرية العالمية في دبي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

أيضًا أنتهت شيرين من تسجيل كافة أغاني ألبومها الجديد، ومن المنتظر طرح هذا الالبوم للجمهور في موسم الصيف المقبل.

وكانت قد أودعت محكمة جنح المقطة حيثيات حكمها بحبس المطربة شيرين ست أشهر وتغريمها عشر آلاف جنيه، علي خلفية تصريحاتها الساخرة من نهر النيل بالقول أن: “الشرب منه يصيب بالبلهارسيا” في إحدي حفلاتها في الخارج.

من أعمالها، جرح تاني، صبري قليل، ما بتفرحش، مفيش مرة، لازم أعيش، ما شربتش من نيلها، كتر خيري، أنا انكتبلي عمر، كلي ملكك، ومن إختار، مسلسل طريقي، فيلم ميدو مشاكل، أغنية بتحكي في إيه، مش هفضل، قلبي ليك مع المطرب هاني شاكر.

يمكنك أيضا قراءة More from author