في الظهور الأول بعد الطلاق .. أنجلينا وبراد يثيران الصدمة

ظهرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي نحيفة للغاية ومن خلال أحد الصور التي نشرها موقع “لاتين بوست”، مرتدية معطفًا رمادي اللون ونظارات  كبيرة وذلك في أحد المتاجر الواقعة غرب هوليوود مع إبنها باكس، كانت نحيفة للغاية وكأنها عبارة عن جلد وعظام على حد وصف الموقع.

وعن الوضع الصحي لأنجلينا ذكرت تقارير صحفية أن وزن جولي وصل إلى 34 كغ بعد انفصالها عن زوجها براد بيت، ومن المرجح أن تنتقل قريبا إلى المستشفى وتتم تغذيتها عن طريق الوريد .

وكانت قد أشارت مصادر مقربة أنها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب خلافها مع طليقها براد بيت وتحطمت إثر سحب مكتب التحقيقات الفدرالي التهم الموجهة لبراد بيت وأعلن براءته من الاعتداء بالضرب على أطفاله، بالإضافة إلى إنها لا تتحدث إلى أي شخص وقللت كثيرا من ظهورها الإعلامي.

في حين أوضحت تقارير أخرى أن مرض جولي هو المسؤول الأول عن فقدانها للوزن وأنها أصبحت تدخن بشراهة ولا تتنازل الطعام بإنتظار مما تسبب في ظهورها بشكل صادم للجمهور.

ومن ناحية أخرى ظهر براد بيت للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2017 حيث كان أحد مقدمي الحفل، وكان ظهوره  مفاجئ  ونال الكثير من الاحتفاء من قبل زملائه الحاضرين، ولم يقف على المسرح سوى 3 دقائق تحدث من خلالهم عن الفيلم الذي شارك في إنتائجه والفائز بجائزة أفضل فيلم moonlight وذلك قبل تقدم الجائزة لصناعة، وبدى براد في هذا الظهور وشاحب الوجه وقد خسر الكثير من الوزن.

يذكر أن براد بيت قضى أسوأ عيد كريسماس في حياته  بسبب بعده عن أبنائه الستة على حسب تصريح مقربين للصحافة حيث قال أحد أصدقائه لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن النجم العالمي يعيش أسوأ فترة في حياته، مشيرًا إلى أنه عندما التقى بأبنائه في عيد الكريسماس لمدة 4 ساعات فقط وانهمر في البكاء فور رحيلهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author