فيلم تشابي لهيو جاكمان ينتصر على فيلم فوكس لويل سميث

احتل فيلم الخيال العلمي الجديد “تشابي ‭Chappie‬ ” مركز صدارة في إيرادات السينما الأمريكية والكندية، خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث سجل 13.3 مليون دولار، والفيلم بطولة هيو جاكمان وتشارلتو كوبلي ومن إخراج نيل بلومكامب.

بينما احتل المرتبة الثانية فيلم النجم ويل سميث «Focus» بأرباح 10 ملايين دولار، يليه في المرتبة الثالثة فيلم «The Second Best Exotic Marigold Hotel» بـ8.6 ملايين دولار.

كما حصل فيلم Kingsman: The Secret Service على المرتبة الرابعة بـ8.3 ملايين دولار، وThe SpongeBob Movie» Sponge Out of Water» حقق 7 ملايين دولار ليكون في المرتبة الخامسة.

وكان من نصيب المرتبة السادسة، فيلم «Fifty Shades of Grey» بـ5.6 مليون دولار، يليه في المرتبة السابعة فيلم McFarland» USA» بـ5.3 مليون دولار.

أما المرتبة الثامنة فكانت لفيلم «The Lazarus Effect» بـ5.1 ملايين دولار، أما في المرتبة التاسعة فيلم «The DUFF» بـ4.9 ملايين دولار، وفي المرتبة العاشرة «Unfinished Business» بـ4.8 ملايين دولار.

هذا وقد نجح الممثل الشهير هيو جاكمان في لفت الأنظار خلال حملته الترويجية لفيلمه الأخيرChappie، في برلين، حيث حرص على الظهور بإطلالة جذابة، حيث كان مرتديا بدلة رمادية بسيطة مع قميص كلاسيكي بنفس اللون، وحذاء أسود بسيط .

يمكنك أيضا قراءة More from author