فيلم تامر حسني تصبح على خير بسينمات هوليوود

يضيف النجم تامر حسني نجاحًا كبيرًا إلى قائمة نجاحاته الفنية، حيث يتم عرض فيلمه الكوميدي الجديد “تصبح على خير” في مدينة هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في موسم عيد الفطر.

 

فيلم تامر حسني تصبح على خير بسينمات هوليوود

 

فيلم تامر حسني في سينمات هوليوود

في سابقة جديدة من نوعها يتم عرض الفيلم الكوميدي المصري في سينمات مدينة هوليوود الأمريكية مع مقتبل أغسطس القادم.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم وسط مجموعة أفلام عيد الفطر الماضي، والذي دفع الكثير من محبي تامر في الخارج بطلب عرض الفيلم خارج مصر.

إستجابة إلى هذه الدعوات قامت الشركة المنتجة للفيلم بعمل ترجمته والتجهيز لعرضه في سينمات هوليوود الأمريكية تلبية لرغبة الجالية العربية الكبيرة الموجودة بالخارج، إضافة إلى الجمهور الأجنبي المحب لفن تامر حسني.

يأتي هذا الحدث الكبير بالتعاون وتحت رعاية مجلة “A NEGMA” التي قررت عرض الفيلم في 8 أغسطس القادم، جدير بالذكر أن الفيلم يتم حاليا ترجمته إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية.

فيلم تامر حسني تصبح على خير بسينمات هوليوود

 

تامر حسني ونجاح جديد

يذكر أن فيلم “تصبح على خير”  الذي عرض في عيد الفطر الماضي، ينتمي إلى سلسلة أفلام الكوميديا الرومانسية، والتي اشتهر بها تامر في معظم أفلامه، حيث تعد هي الخلطة السحرية لمعظم أفلام تامر.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تشويقي حول رجل أعمال شاب ناجح، ولكنه يعاني من بعض المشاكل في الفترات الأخيرة، ويحاول كلا من أخيه وزوجته إقناعه بالذهاب لمراجعة الطبيب النفسي ولكنه يرفض.

تظهر له شخصية ضمن أحداث الفيلم لتعرض عليه اختراع جديد تريد منه المشاركة في تمويله، حيث أوضحت له أن الجهاز يوفر له أن يعيش حياة بديلة غير حياته الطبيعية ولكن داخل الحلم.

وتجري الأحداث وسط إطار كوميدي تشويقي، لنكتشف في نهاية الفيلم أن كل هذا كان نتيجة مؤامرة دبرتها زوجته لتحصل على أمواله.

فيلم تصبح على خير من بطولة تامر حسني، نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي، ومن إنتاج المنتج وليد منصور، والتأليف والإخراج للمخرج محمد سامي.

 

فيلم تامر حسني تصبح على خير بسينمات هوليوود

 

يمكنك أيضا قراءة More from author