فيلا محمد منير من الداخل

محمد منير واحد من الفنانين الذين سطروا أسمائهم بقوة على الساحة الفنية لسنوات طويلة استطاع فيها أن يخلد أسمه في قلوب جماهيره على مستوى مصر والوطن العربي أجمع ووصل سيطه إلى مختلف بقاع العالم، حتى لقبه محبوه بالكينج، في هذه المقالة نأخذكم في رحلة قصيرة داخل منزل الكينج لنتعرف على ذوقه الخاص في ترتيب منزله الفخم.

جولة قصيرة في منزل الكينج محمد منير

النجم محمد منير من أكثر الفنانين التي تمتلك شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي وبعض الدول الاجنبية وخاصة ألمانيا، وذلك لما يقدمه منير من لون فني مميز، واختيار دقيق لكل عمل فني يقدمه منير يحترم من خلاله جمهوره الكبير.

خلال السنوات الاخيرة قام الكينج بمشاركة جمهوره بعض الصور من داخل وخارج فيلته الفخمة أو قصره المميز في رأي البعض أثناء تصوير مجموعة من أعماله الفنية الاخيرة.

حيث يمتلك منير فيلا فخمة في أسوان تم اعتبارها أنها من أروح الفيلل الموجودة في مصر، فهي تتميز بالكثير من الإمكانيات التي ربما لن تجدونها كثيرا، وذلك ابتداًء من الموقع المميز لها في أسوان.

فقد اختار الكينح إنشاء هذه الفيلا الضخمة في مسقط رأسه ومكان مولده بأسوان، فتقع الفيلا في مكان مميز للغاية أمامه بحيرة كبيرة تعطي مظهرًا جماليًا للغاية يسر أعين الناظرين إليها.

فقام منير بتصوير كليب “نيجري بيه”  الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا داخل فيلته الفخمة في أسوان، لتظهر لنا بعض عناصر الجمال في الفيلا وموقعها من خلال مشاهد الكليب.

فتعد فيلا الكينج من أبرز الأماكن المعروفة في أسوان، فصرح سابقًا أنه دفع الكثير من الاموال ليقوم بإنشاء هذه الفيلا المميزة، ووصفها بأنها من أحب الأماكن إلى قلبه لذا سعى كثيرًا أن يجعلها تحوي الكثير من الاشياء التي يحبها.

من داخل فيلا محمد منير

نكمل جولتنا داخل فيلا الكينج بأسوان والتي كشف لنا عنها من خلال الفيديو كليب الذي حمل عنوان “أنا منك اتعلمت” الذي قام بتصويره مع المخرج المعروف شريف صبري والذي كان يعد هذا الكليب التعاون الثامن الذي جمعهما من جديد.

الكليب تم تصويره كاملًا من داخل الفيلا، وأظهر الكليب الذوق المتميز والرفيع للكينج، حيث انبهر الكثير من جمهور الكينج بهذه التحفة الفنية الفريدة.

الفيلا مليئة بالكثير من اللوحات الفنية الرائعة والالات الموسيقية التي استخدمها منير داخل الكليب، من الواضح أنه حرص على تجهيز مكان للتدريبات الفنية.

كذلك استغل منير مكان قصره في تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني الأخير الذي ظهر بها في موسم رمضان قبل الماضي “الكينج” ليحكي به بعض تفاصيل حياته الشخصية.

حيث حرص منير على اختيار مكان قصره ليكون أقرب للواقع خاصة وأن المسلسل يروي قصة صعوده ونجاحه، المسلسل لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وقدم فيه منير العديد من الاغنيات الجديدة.

مسلسل الكينج كان آخر الأعمال الدرامية التي قدمها منير وشارك فيه كلا من رانيا فريد شوقي، ميساء مغربي، ميريهان حسين، ومحمد أبوداود، وغيرهم.