فيفي عبده في برنامج لمة العيلة رمضان 2018

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن تعاقدها علي تقديم برنامج “لمة العيلة” علي قناة النهار في رمضان المقبل، ويشهد هذا البرنامج التجربة الثالثة لـ فيفي عبده في تقديم البرامج بعد برنامجي “أحلي مسا” علي “ام بي سي مصر” و  “خمسة أمواه” علي شاشة قناة “ten”.

فيفي عبدة هي راقصة شرقية وممثلة مصرية، ظهرت للمرة الأولي في السينما بأدوار صغيرة، وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الاسلام عام 1970، ثم توالت بعدها أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي، وفي السنوات الاخيرة توالي ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية، وقد اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وصيبة في بعضها الأخر، مثل أفلام زنقة الستات، إمرأة وخمسة رجال، كما أنها قد ظهرت في فيلم امرأة واحدة لا تكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخري.

تعاقد فيفي عبده في برنامج لمة العيلة رمضان2018

تعاقدت شبكة تليفزيون النهار مع النجمة فيفي علي تقديم برنامج جديد بعنوان “لمة العيلة” حتي يعرض خلال شهر رمضان المقبل حصريًا علي شاشتها، وتسعي قناة النهار أيضًا للتواجد بقوة خلال السباق الرمضاني المقبل، وكان هذا من خلال توليفة متميزة من البرامج الاجتماعية والمسلسلات التلفزيونية.

ولن يخصص لحوارات النجوم كما أعتادت فيفي في برامجها السابقة، ولكنه سوف يقدم قضايا الاسرة العربية بطريقة خفية وجاذبة بحسب وصفها.

وقد أكدت فيفي عقب توقيعها للعقد أن البرنامج سوف يكون برنامجًا اجتماعيًا يتناول كل قضايا الاسرة، كما أنه أيضًا سوف يكون وجبة خفيفة يجتمع حولها كل أفراد الاسرة.

ونشرت الفنانة الكبيرة فيفي صورة من خلال توقيع عقد البرنامج الجديد عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقامت بالتعليق علي الصورة قائلة: “قشطات وعسلات وفلات من مصر أم الدنيا… انتظروني إن شاء الله في برنامجي الجديد (لمة العيلة) في رمضان 2018 حصري علي قناة النهار”.

وكانت وزارة المالية قد أصدرت قرارا بإحالة ملف الراقصة المصرية فيفي إلي نيابة الأموال العامة، وهذا بتهمة إخفاء نشاطها الفني الحقيقي، وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية، وهذا بهدف التهرب من دفع الضرائب، وقد تم تسجيل قضية تهرب ضريبي في النيابة ضدها.

يمكنك أيضا قراءة More from author