فيسبوك تعلن عن أدوات جديدة لصناع المحتوى

شركة فيسبوك تعلن عن إطلاق تطبيق جديد تم إنشاؤه لمجتمع صناعة المحتوى بشكل خاص، كما أعلنت شركة فيسبوك أيضا عن إطلاق موقع جديد مخصص لهذا المجتمع، وذلك ضمن جهود الشركة التي تسعى في استكمال التزامها بهذا المجتمع.

Facebook Creator

فيسبوك يطلق تطبيق جديد لصناع المحتوى

أطلقت شركة فيسبوك تطبيق جديد خصصته لمجتمع صانعي المحتوى حول العالم، وأطلقت عليه اسم Facebook Creator، هذا بالإضافة إلى إعلانها عن موقع جديد موجه أيضا إلى هذا المجتمع.

وتعد هذه الخطوة التي تم الإعلان عنها مؤخرا أحد الخطوات التي تتخذها الشركة في استكمال التزامها تجاه هذا المجتمع، حيث عبرت عن حماسها للطرق الإبداعية التي استخدمها صناع المحتوى لفرض أنفسهم داخل مجتمع الفيس بوك.

هذا ويمكن لصناع المحتوى في جميع أنحاء العالم من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم ضمن مجتمع فيس بوك، كمحاولة منهم لبناء مجتمع كامل خاص بصناعة المحتوى، وتعبيرا منهم عن شغفهم بهذا المحتوى على واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

حيث يمكن لصناع المحتوى حول العالم التواصل مع ما يزيد عن 2 مليار من المعجبين المحتملين، والتعرف عليهم وعلى مجتمعهم والتحدث مباشرة إليهم.

جدير بالذكر أن تطبيق Facebook Creator يساعد صناع المحتوى على إدارة وجودهم على فيس بوك، حيث يعد موقع فيس بوك المخصص لصناع المحتوى وجهة مركزية يمكن الحصول من خلالها على الموارد المختلفة لتحسين نمو أعمالهم.

ورسميا تم اليوم إطلاق تطبيق Facebook Creator على نظام ios، على أن يتم توفير نسخة أخرى من التطبيق خلال الشهور القادمة على نظام أندرويد.

هذا ويتيح التطبيق الجديد لصناع المحتوى العديد من الميزات التي تجعل تجربتهم في استعمال التطبيق الجديد ممتعة وسهلة، فوفرت لهم إنشاء مقاطع فيديو أصلية بسهولة، مع إمكانية البث المباشر مع ميزات حصرية.

بالإضافة إلى أنها تسمح بإمكانية الاتصال بالمعجبين والمتعاونين من خلال استخدام صندوق بريد موحد يجمع التعليقات من كلا من فيس بوك، انستقرام، ماسنجر، كما أنه يوفر العديد من النصائح حول هذه الميزات.

إلى جانب ذلك يتيح التطبيق الجديد حزمة أدوات صناعة المحتوى المباشر، فتسمح بسهولة عملية البث الحي المباشر مع إضافة المقدمات والعناصر الختامية إليه، مع إطارات الرسوم البيانية والملصقات المباشرة المخصصة تفاعل المشاهدين للبث المباشر.

يمكنك أيضا قراءة More from author