فيديو يبرئ شيرين عبد الوهاب من تهمة الإساءة لمصر

 

تعرضت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة إلى هجوم شديد، حيث طالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إتهامات عديدة بإهانة مصر والسخرية من بلدها، في حفلها الأخيرة بالقاهرة، والذي شاركت في إحيائه مع المطرب التونسي صابر الرباعي، بمناسبة إحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2019.

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

انفرد الإعلامي المصري عمرو أديب بعرض مقطع فيديو من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي أوضح من خلاله أن الفنانة المصرية لم تكن تقصد أي إساءة إلى بلدها، بل كانت ترحب بالجمهور وتمزح معهم.

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في المقطع وهي ترحب بالحاضرين بالحفل، سواء من مصر أو البلدان العربية المختلفة، معربة عن سعادتها الشديدة لأنها تقف على المسرح على أرض مصر، التي بدأت في استعادة مكانتها بين دول العالم من جديد.

ثم ذكرت شيرين في الفيديو أن هناك مشكلة في السماعات، لأن هناك صدى صوت يجعلها تسمع صوتها يتكرر أكثر من مرة، ثم قالت ربما تعود تلك المشكلة إلى أسطح المرايا خلفها، والتي تعكس صوتها، لتسأل الموسيقار حلمي بكر عن رأيه، ليجيب مؤيدًا لكلامها، وهنا ردت شيرين مازحة “والله العظيم أنا خسارة في البلد دي”.

 

 

عبر المذيع عمرو أديب عن استيائه من الاتهامات المتكررة الموجهة إلى شيرين في كل حفلة تقدمها، مشيرًا إلى أنها فضلت إحياء حفل رأس السنة 2019 في بلدها مصر، على الرغم من تلقيها عروض عديدة في الخارج، أضعاف أجرها في تلك الحفلة، وهو ما يدل على وطنيتها.

من ناحية أخرى، دافعت شيرين عن نفسها في مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، حيث قالت “حاسة إن تصرفاتى البسيطة بتتاخد غلط”، نافية أن تكون أساءت إلى مصر أو كانت تقصد السخرية.

وأضافت شيرين “نحن قوة مصر الناعمة ولا أسمح لأحد أن يشكك فى حبى لمصر، فهذا خط أحمر، وأوضح الصورة الآن، وهحط سوستة على شفايفى.. والمؤمن دايما مصاب وأنا مش معترضة.. بس عيب أنا من تراب مصر”، مداعبة عمرو أديب: “هاتلى حزام ناسف وممكن أخد الشهادة وأخلص”.

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانًا ردت من خلاله على كل الإتهامات التي أثيرت مؤخرًا، حول تصريحاتها في حفلها الأخير الذى أقيم بالقاهرة في ليلة رأس السنة 2019، مدافعة عن نفسها، وموضحة أنها كانت ترحب بجمهورها، مطالبة من الجميع عدم فهمها بشكل خاطئ.

 

بيان اصدرته شيرين عبد الوهاب للرد على اهانة مصر
بيان اصدرته شيرين عبد الوهاب للرد على اهانة مصر

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author