فيديو ياسمين علي تغني تفاءلوا بالخير تتر مسلسل أمر واقع رمضان 2018

نشرت الفنانة الشابة ياسمين علي أغنيتها الجديدة “تفائلوا بالخير” والتي تعد الاغنية الدعائية الخاصة بمسلسل أمر واقع المقرر عرضه خلال أيام في موسم دراما رمضان 2018 من بطولة النجم كريم فهمي والنجمة نجلاء بدر.

ياسمين علي

ياسمين علي تغني تتر مسلسل أمر واقع رمضان 2018

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل أمر واقع الاغنية الرسمية للمسلسل من غناء ياسمين علي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واستطاعت الاغنية أن تحصد أرقام مشاهدة ضخمة بعد أيام قليلة من طرحها حيث تخطت حاجز ال 2 مليون مشاهدة، حيث نالت الاغنية إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المحبين لصوت ياسمين.

أغنية أتفائلوا بالخير / ياسمين علي

أغنية أتفائلوا بالخير / ياسمين علي – تتر مسلسل أمر واقع – رمضان 2018كلمات: تامر حسين – الحان: عمرو مصطفي – توزيع: إلهامي دهيمة مكس و ماستر : أحمد حسام – جيتار : أحمد حسين – أكورديون : وائل النجارتشاهدونه عبر قنوات dmc TV#رمضان_2018 #أمر_واقع

Posted by AROMA on Friday, May 11, 2018

أغنية تفائلوا بالخير هي أغنية تتر مسلسل أمر واقع الذي يقوم ببطولته كلا من النجم بطولته كريم فهمي في أولى بطولاته الدرامية المطلقة وريم مصطفى ونجلاء بدر.

بالاضافة إلى أحمد وفيق ودينا فؤاد والنجم أحمد فتحي وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري وملك قورة ونهى عابدين، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، والنجم الكبير نبيل الحلفاوي، ومن إخراج محمد اسامة وتأليف د:محمد رفعت.

إنتظروا كل هؤلاء النجوم فى عمل درامي واحد مسلسل #امر_واقع فى #رمضان_2018

Posted by ‎مسلسل أمر واقع‎ on Tuesday, May 8, 2018

تتر المسلسل من كلمات تامر حسين في ثاني تعاون يجمعه مع ياسمين بعد أغنيتها الشهيرة حب زمان التي لاقت نجاحا كبيرًا، ومن ألحانعمرو مصطفى، وتوزيع إلهامى دهيمة مكس وماستر، أحمد حسام، جيتار أحمد حسين.

مسلسل أمر واقع من المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2018 عبر شاشة قنوات dmc وتدور في إطار من الاثارة والتشويق حول ضابط مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

على صعيد أخر قد نشرت ياسمين عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك أغنية جديدة بعنوان هستنى ايه من مسلسل بيت السلايف تخطت حاجز ال60 ألف مشاهدة من متابعي ومحبي ياسمين على فيس بوك.

#هاستني_ايه

استني ايه؟ لما آخر خيط رابطنا قرب يدوب ! هاستني ليه؟ وكل ميزه في علاقتنا بقت عيوب دا السكوت ، ياما ضاعت ف حكاياته كتير #قلوب💔 شاهد #جديد #ياسمين_علي اغنية " هاستني اية ؟ " من مسلسل بيت السلايف

Posted by ‎Yasmin Ali – ياسمين علي‎ on Tuesday, May 8, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author