فيديو: ويل سميث وجيمي فالون يغنيان معا

 

في حلقة برنامج ” The Tonight Show” نجح مقدم البرنامج جيمي فالون في إقناع ضيفه الفنان الشهير الفنان ويل سميث بغناء “نسختهم الخاصة” من أغنية الراب الشهيرة ” It Takes Two” (قام بغناء النسخة الأصلية من هذه الأغنية روبرت جينيرد Robert ginyard الشهير بـ ” Rob Base”، رودني برايس Rodney Bryce الشهير بـ ” DJ E-Z Rock”).

بدأ جيمي فالون خطته الذكية بطريقته المرحة المعهودة حيث زجه حديثه للنجم ويل سميث قائلا: ” أتعرف لدينا الكثير من الأمور المشتركة معا فأنت مغني شهير للراب (ويل سميث ممثل مشهور وكذلك مغني راب مميز وله العديد من الألبومات الناجحة) وأنا متدرب مثابر على تقنية الـ Beatboxing (وهي طريقة يقوم فيها مغني الراب بعمل صوت الطبلة والإيقاعات الموسيقية وصوت الآلات الموسيقية المتنوعة باستخدام صوته فقط دون موسيقى)”. وبعدما قال هذه العبارة قام بوضع جهاز الـ iPad الخاص به على الطاولة أمام ويل سميث وفتح برنامج اسمه ” Loopy” يتيح للمستخدم تسجيل الإيقاعات الموسيقية التي يريدها بصوته الخاص ” Beatboxing” (هذا البرنامج مصمم خصيصا لمساعدة مغنيي الراب المبتدئين على تصميم الموسيقى الخاصة بهم) وأخبر ويل سميث عن البرنامج وبدأ جيمي فالون بتسجيل الإيقاع الموسيقي بصوته الخاص وقام ويل سميث بعمل الشيء ذاته واستمرا على ذلك بالتبادل حتى انتهيا من تسجيل الخلفية الموسيقية للأغنية.

غادر جيمي فالون وويل سميث مقعديهما وقاما بغناء نسختهما الخاصة من أغنية ” It Takes Two ” (كانت تتضمن تعديلا بسيطا في كلمات الأغنية) وأشعلا حماسة الجمهور في استديو البرنامج فقاموا جميعا بالوقوف والغناء مع جيمي فالون وويل سميث.

شاهد بالفيديو ويل سميث وجيمي فالون يغنيان مع أغنية “It Takes Two” وهو الفيديو الذي حاز على نسبة مشاهدة كبيرة على موقع اليوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author