فيديو هيفاء وهبي تعترف بعلاقتها مع الشواذ

 

كشف برنامج “لهون وبس” الذي يعرض على قناة “lbc” عن علاقة هيفاء وهبي مع الشواذ وقد كانت أبرز التصريحات في حلقة يوم الجمعة الماضية علاقة هيفاء وهبي مع الشواذ حيث صرحت الفنانة اللبنانية أنها تمتلك الكثير من الأصدقاء الشواذ، كما أشارت إلى أنهم يعجبون بها، ويعبرون عن انجذابهم العاطفي نحوها!.

 

هيفاء وهبي في برنامج "لهون وبس"
هيفاء وهبي في برنامج “لهون وبس”

 

ويعد هذا التصريح من اجرئ التصريحات التي كشفت عنها النجمة هيفاء وهبي مؤخرًا، وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الإنتقادات، خاصًة أن هذا الموضوع يعد من المواضيع الشائكة في مجتمعاتنا العربية.

أشارت الفنانة اللبنانية خلال هذا اللقاء أن لديها العديد من المعجبين من الرجال، وهذا أمر طبيعي، طالما كان هذا الإعجاب في حدود الأدب واللباقة، موضحة أن المرأة هي من تضع تلك الحدود، وتختار من يتعامل معها، كما تستطيع أن تمنع من يتخطى الحدود.

أكدت هيفا أن الجمال والبنية الجسدية لا تهمها كثيرًا عند اختيار مواصفات شريك حياتها، لأن بالنسبة إليها الحب أقوى من كل المقاييس، خاصًة وأن الرجل الذي يحبها يحرص على وزنه وشكله من نفسه وبشكل تلقائي.

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي أطلت بفستان باللون الأخضر، بقصة قصيرة وجريئة، وحمل توقيع المصمم العالمي الكسندر فوتييه، وتميزت إطلالتها بالجرأة والجاذبية.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author