فيديو نجوم الفن يحتفلون مع محمد حماقي بنجاح البومه الجديد

حقق البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده نجاح كبير في الأسواق منذ طرحه، لذلك أقام عدد من النجوم إحتفالية بمناسبة نجاح البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده خاصًة وأن أول طبعة من الألبوم نفذت من الأسواق، وقد حضر مجموعة كبيرة من الفنانين المقربين من المطرب المصري محمد حماقي.

شهد الحفل حضور كل من النجم أكرم حسني، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، والفنانة دينا فؤاد، والفنانة يسرا، بالإضافة إلى صنّاع الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين.

 

 

شارك النجم محمد حماقي فقرة راقصة مع الفنانة يسرا، على أنغام أغنية “واعمل إيه”، وقد أشعلت الفنانة الكبيرة الحفل بحيويتها وجمالها المعهود.

 

 

قدم الفنان أكرم حسنى تهنئة خاصة للفنان محمد حماقى على صدور ألبومه الجديد، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قال “ألف مبروك على الألبوم المختلف والممتع ده ودائما مكسر الدنيا وتسلم على اليوم الجميل”.

شارك أكرم صورة له برفقة زوجته ومنى زكي وأحمد حلمي، وأمير طعيمة، وعلق عليها بطريقة طريفة، باسلوب أحدث إعلاناته الترويجية لصالح إحدى شركات المحمول، حيث قال “حماقى احتفل.. حلمى احضر.. منى تنور.. الكل زغرد.. طعيمة يبدع.. إحنا اتصور.. حماقى يفرح”.

 

 

يذكر أن محمد حماقي تعاون فى ألبوم “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.

 

 

الجدير بالذكر أن ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ”سى دى” الأول يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى اليك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author