فيديو نجل زينة يغني لها في عيد ميلادها

 

احتفل نجل زينة بمناسبة عيد ميلاد والدته الممثلة المصرية الـ38، الذي يوافق يوم الإثنين الموافق 4 فبراير، حيث قام نجل زينة بالغناء لها في الاحتفالية التي أقامتها مع أسرتها وتوأمها، وقد شاركت زينة جمهورها ومحبيها مقطع فيديو ملئ بالبهجة والسعادة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

نجل زينة يغني لها في عيد ميلادها
نجل زينة يغني لها في عيد ميلادها

 

أقامت الفنانة زينة إحتفالية صغيرة في منزلها بمناسبة عيد ميلادها، حيث قام نجلها الصغير بالغناء لها، ولكنها لم تعلن عن أسم طفلها الذي غنى لها، حيث أن لديها طفلان توأم من الفنان أحمد عز، وهم زين الدين وعز الدين.

بدت السعادة والبهجة على زينة، التي ظهرت مع نجلها الذي هنأها بعيد ميلادها، وهو يغني “سنة حلوة ياجميل”، والأمر الطريف أن طفلها كان يجد صعوبة في نطق حرف الحاء بشكل صحيح، ويبدو أن الطفل يتحدث اللغة العربية قليلًا جدًا خلال يومه، لأنه يتعامل مع مربيات أجنبيات، ويرتاد مدرسة دولية.

 

 

فاجأت الفنانة المصرية جمهورها ومتابعيها بقالب كيك مميز أهداه إليها عدد من معجبيها، وقد قدمت لهم الشكر في مقطع فيديو سجلته خصيصًا لهم.

يذكر أن أبناء زينة التوأم من طليقها الفنان أحمد عز سوف يكملان قريبًا عامها السادس، وهما في مدرسة دولية بالمرحلة الابتدائية.

 

 

الجدير بالذكر أن زينة من مواليد الرابع من شهر فبراير عام 1977، واسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل مرسي، وقد بدأت مشوارها بالعمل كموديل، حيث ظهرت مع الفنان حكيم في كليب “إفرض مثلا” الذي اشتهر في تسعينيات القرن الماضي.

في سياق آخر، تستعد زينة قريبا لبدء تصوير أولى مشاهدها في فيلم “كل سنة وإنت طيب” مع تامر حسني و خالد الصاوي وعائشة بن أحمد، حيث تعود للتعاون مع تامر حسني بعد غياب سنوات.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author