فيديو ميريام فارس تخلع ملابسها امام الجمهور

فيديو ميريام فارس على مواقع التواصل الاجتماعي أثار جمهور ونشطاء المواقع حيث ظهرت في فيديو ميريام فارس وهي تخلع ملابسها وكانت تريد من هذا تعليم جمهورها رقصة أفريقية كانت قد أدتها في كليبها الجديد الذي يحمل عنوان “قومي”وهو باللغة الخليجية.

ميريام فارس

جمهور ميريام فارس يعارضها على الانستقرام

لم يرق لجمهور الفنانة ميريام فارس ما فعلته على موقع الانستقرام حيث انها قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بالموقع وقامت فيه بخلع ملابسها والرقص على شرفة أمام البحر، فكانت خلعت ملابسها وكشفت عن بطنها بالكامل حتى تشرح للجمهور كيفية تنفيذ الرقصة الافريقية التي كانت قد أتها في أحدث كليباتها الغنائية “قومي”.
ليقول متابعي ميريام فارس بعد ذلك ان هذا ليس مبرر على الإطلاق لتخلع الملابس، ورأى البعض الاخر أنها كانت تستطيع ارتداء ملابس تتناسب مع الرقصة قبل أن تبدأ في التصوير بدلًا من خلعها أمام الجمهور.
لتنهال عليها الاستهزاءات والسخرية بعد ذلك على مواقع التواصل الاخرى ويعبروا عن استيائهم بما فعلته ميريام فقالت أحد المتابعين لها :”طب شو المغزا من الرقصة كلها ورفعة البلوزه”.
وجاء تعليق أخرى :””الله يهديك ويهدينا معاك زعما عاد تجاوزتي أزمة صحية مسهلاش والله قومك بالسلامة… الله يهديك ترا ممكن إنك تغني من غير خلع هدومك”.

جدير بالذكر أن المطربة ميريام فارس تستعد الآن لإحياء حفلات رأس السنة وبشكل خاص حفلتها في جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي الخليجية حيث سيشارك بها أيضًا المطرب عمرو دياب.

يمكنك أيضا قراءة More from author