فيديو مقتل زوج على الشاطئ بسبب التحرش بزوجته

 مقتل زوج على الشاطئ بسبب التحرش
مقتل زوج على الشاطئ بسبب معاكسة زوجته

في الوقت الذي اتجهت فيه كثير من الأسر المصرية إلى الشواطئ والمصايف ، استثمارا لإجازة عيد الأضحى المبارك ، فجعت أسرة على شاطئ الإسكندرية بجريمة قتل مروعة بسبب التحرش ، تم تصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

جريمة قتل بسبب التحرش 

وانتشر مقطع فيديو لشخص يقتل آخر على شاطئ البحر بمدينة الإسكندرية ، بعد مشاجرة بينهما بسبب معاكسة زوجة الضحية ، انتهت بجريمة قتل .

ذهول المصطافين من هول المشهد

وتظهر سيدة وهي تصرخ وتحتضن زوجها المقتول ، وتنادي المتواجدين لإنقاذ زوجها الغارق في دمائه ، وسط ذهول وحيرة الجميع من هول المشهد.

مقتل زوج حاول الدفاع عن زوجته

وتلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا بالواقعة وبالانتقال والفحص ، تبين حدوث مشاجرة بين كل من القتيل وعمره 40 عاما وهو مصاب باشتباه كسر في عظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم باستخدام آلة حادة ، والطرف الثاني القاتل  وعمره 39 عاما .

ضبط القاتل و التحفظ على جثة القتيل

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بسبب قيام الجاني بمعاكسة زوجة الأول أثناء تواجدهم على الشاطئ ، وحينها حدثت مشادة كلامية بين الرجليم تطورت إلى مشاجرة ، تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته ، وتم ضبط الجاني والتحفظ على جثة المجني عليه وبدأت النيابة التحقيق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author