فيديو محمد هنيدي يسخر من رابح صقر

محمد هنيدي ورابح صقر

 محمد هنيدي يسخر من رابح صقر

موقف ساخر يجمع بين الفنان محمد هنيدي ورابح صقر بعد أن نشر الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر ردًا على الاعلامي خالد العقيلي، وقام بعدها النجم الكوميدي بالرد عليها بصورة ساخرة.

حيث كتب الإعلامي عبر تويتر للنجم رابح صقر قائلًا: “رابح صقر… شريطك الأخير ليس بمستوى الطموح، شكلك حتوحشنا”، فقام النجم السعودي بالرد عليه قائلًا: “أجل شريطك هاه كيف شريطك؟”.

قاطعهم النجم الكوميدي محمد هنيدي الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان رابح صقر وينشر صورة لمتصفح الانترنت الشهير “انترنت إكسبلور” ردًا منه على استخدام كلا من العقيلي وصقر لكلمة شريط وهي كلمة قديمة بدلًا من استخدام كلمة ألبوم.

رد رابح صقر على تويتة خالد العقيلي وتعليق هنيدي

 

من ناحية أخرى يستعد النجم محمد هنيدي للعودة إلى المسرح من جديد وذلك من خلال العرض المسرحي الذي أعلن عنه مؤخرًا “3 أيام في الساحل” والتي يقدمها بالاشتراك مع مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا والنجوم الشباب، وتحت قيادة المخرج مجدي الهواري.

وسيتم البدء في عرض المسرحية الجديدة  ابتداء من 10 يناير ولمدة ثلاث أيام على مسرح كايرو شو في فندق الموفنبيك في القاهرة، ويأتي ذلك بعد غياب دام سنوات طويلة عن آخر عرض مسرحي قدمه هنيدي وكان “عفروتو”.

جايين وبقوة راجعين للمسرح تاني بعد ١٦ سنة غياب بوعدكم هتشوفوا حاجة هتعجبكم جدا جدا ان شاء اللهيلا مينشن مع صحابكم ونشوفكم على الطبيعة بداية من ١٠ يناير الجاي

Posted by Mohamed Henedy on Tuesday, December 18, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author