فيديو محمد رمضان يسخر من زملاءه في الوسط الفني في مصر

 

محمد رمضان يسخر من زملاءه في أحدث المنشورات التي روج لها عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وبعد انتشار خبر محمد رمضان يسخر من زملاءه أثار النجم المصري موجه من السخرية والجدل، كعادته دائمًا، سواء من خلال أغانيه، أو إستعراض ممتلكاته، او حتى من خلال العبارات والرسائل التي يرسلها بقصد أو بدون قصد!.

 

محمد رمضان يسخر من زملاءه
محمد رمضان

 

يبدو أن الفنان محمد رمضان أثار غضب زملائه في الوسط الفني، حيث شارك مقطع فيديو جديد عبر حسابه على Instagram، وظهر فيه الفنان وحيد سيف، وهو يدخل إلى مكان ما وينظر حوله ويقول “إيه دا إيه دا إيه المجتمع دا”، في مشهد من مسرحية “شارع محمد علي”.

علق رمضان على هذا المقطع قائلًا “رد فعلي لما دخلت الوسط الفني”، في إشارة منه إلى الأجواء التي اصطدم بها لدى دخوله إلى الوسط الفني، مما اعتبره البعض سخرية واضحة من زملائه الفنانين ومن المجال ككل!.

 

 

في سياق آخر، طرح محمد رمضان مع بداية العام الجديد فيديو كليب جديد بعنوان “مافيا” والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة مرتفعة، وأغنية “مافيا” من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، و توزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.

يذكر أن محمد رمضان ينشغل خلال الفترة المقبلة بتصوير ثلاث أعمال فنية جديدة، حيث تعاقد مع شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2019، ولديه فيلم “رجالة حمزة” في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلا عن تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يستعد لتصوير دوره في مسلسل “زلزال”، الذي يشارك في بطولته الفنانة حلا شيحة بعد غياب عن الساحة الفنية، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author