فيديو محمد حماقي يغني ما بلاش في حلقة نصف نهائي ذا فويس

محمد حماقي يشعل مسرح ذا فويس في الحلقة النصف نهائية مع أعضاء فريقه عصام سرحان وحسين بن حاج في بث مباشر وأداء مميز للاغنية الشهيرة “ما بلاش”، ليتأهل بعد ذلك المتسابق عصام سرحان من فريق محمد حماقي للحلقة الاخيرة من الموسم الحالي من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس.

غناء محمد حماقي أغنية ما بلاش مع فريقه وصعود عصام سرحان للنهائيات

شهد مسرح ذا فويس مساء أمس منافسة قوية بين المتسابقين وأعضاء لجنة الحكام الذين أشعلوا المسرح بغنائهم مع فرقهم في الحلقة قبل الاخيرة من هذا الموسم.

فتألق النجم محمد حماقي مع أعضاء فريقه عصام سرحان وحسين بن حاج  في غناء أغنية حماقي الشهيرة “مابلاش” في بث مباشر وحي من الحلقة نال إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث استطاع مقطع الفيديو الذي يظهر فيه حماقي مع فرقته أن يتجاوز ما يزيد عن 200 ألاف من المشاهدات خلال ساعات قليلة من نشره على صفحة النجم الشخصية على موقع فيس بوك.

ما بلاش 🔉 لايڤ مع حسين بن حاج وعصام سرحان

ما بلاش 🔉 لايڤ مع حسين بن حاج وعصام سرحان #فريق_حماقي #MBCTheVoice

Posted by Mohamed Hamaki on Saturday, May 5, 2018

قام حماقي بالغناء مع فريقه دعمًا لهم، ثم عاد بعد انتهائه من الغناء إلى صفوف المدربين مرة أخرى، لينتظر بعدها إعلان نتيجة تصويت الجمهور لاختيار اسم المتسابق المؤهل للصعود للنهائي.

حيث أرسلت مقدمة البرنامج ناردين فرج الظرف الخاص بنتيجة تصويت الجمهور ليتم الاعلان بعدها عن صعود المتسابق الجزائري من فريق حماقي المطرب الشاب عصام سرحان.

وبهذا يتأهل عصام للصعود نهائي البرنامج للمنافسة على لقب ذا فويس للموسم الحالي، وعلى إثره خرج المتسابق حسين بن حاج من البرنامج مما أحزن محبيه بشدة.

هذا وقد تألق عصام خلال الحلقة بصوته الرائع وادائه المميز الذي نال إعجاب الحكام والجمهور، حتى أن احلام أكدت أن عصام أفضل من غنى خلال حلقة الأمس في برنامج ذا فويس.

كذلك تألق حسين بن حاج في الحلقة الخامسة والقبل الاخيرة من الموسم الحالي للبرنامج ومدحته اليسا ووصفت غنائه بالغناء المبهج الذي يعطي طاقة إيجابية، إلا أن الحظ لم يكن بصفه، ولكن وعده حماقي في البرنامج بتقديم كافة الدعم له بقدر المستطاع حتى يبدأ مشواره الفني.

جدير بالذكر أن حلقة أمس هي الحلقة النصف نهائية للموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس والتي يتأهل من خلالها 4 متسابقين فقط للصعود للحلقة النهائية للمنافسة على اللقب تحت راية فريق الحكام المكون من حماقي، احلام، أليسا، وعاصي الحلاني.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author