فيديو ما فعلته دينا الشربيني في عمرو دياب في يوم عيد ميلاده

 

تداولت عدد من المواقع ووسائل الإعلام فيديو مسرب من عيد ميلاد عمرو دياب ولم يعد ظهور الفنانة الشابة دينا الشربيني في فيديو مسرب من عيد ميلاد عمرو دياب مفاجأة للجمهور، الذي أعتاد على ظهورهما معًا، خاصًة وأنها احتفلت بعيد ميلاده العام الماضي، لذلك لم يتفاجئ الكثيرون بتواجدها معه في الحفل، والتعبير عن مشاعرها له أمام الجميع.

 

صورة مسربة من عيد ميلاد عمرو دياب
صورة مسربة من عيد ميلاد عمرو دياب

 

انتشر مقطع فيديو مسرب على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر به النجم عمرو دياب أثناء الإحتفال برفقة أصدقائه بمناسبة عيد ميلاده، كما ظهرت دينا الشربيني وهي ترقص بسعادة، ثم قبلت صورة عمرو دياب الموضوعة على كعكة عيد ميلاده.

يعد تصرف الفنانة دينا الشربيني بمثابة إعلان واضح منها بالعلاقة العاطفية التي تجمعها بالنجم عمرو دياب، وذلك على حد تعبير البعض، على الرغم من عدم تأكيد أو نفي الأمر من قبل الطرفين.

يذكر أن عمرو دياب تواجد مؤخرًا مع الفنانة الشربيني لمساندتها في مهرجان الجونة بدورته الثانية 2018، كما سافرت دينا إلى أمريكا معه خلال زيارته صديقه الشيخ تركي آل الشيخ.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرًا ألبومه الأخير “كل حياتي”، الذي حقق نجاح كبير، كما طرح أغنية منفردة باسم “بحبك أنا”، بمناسبة عيد ميلاده.

 

الحب حلو اه حلووو اوي اوي ⁦❤️⁩⁦❤️⁩😉

Posted by Principessa Miy Vita on Saturday, October 13, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author