فيديو مانشستر سيتي يقص شريط الدوري الإنجليزي بالفوز على ليستر سيتي

سجل اللاعب الفرنسي بول بوجبا هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، وأضاف لوك شو هدفا متأخرا قادا مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي 2-1، في إستاد أولد ترافورد بالمباراة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فيديو مانشستر سيتي يقص شريط الدوري الإنجليزي بالفوز على ليستر سيتي

بوجبا يقود مانشستر يونايتد

وأعطى المدرب جوزيه مورينيو شارة القيادة لبوجبا العائد بلقب كأس العالم مع فرنسا، وكان محور تكهنات بشأن رحيله في فترة الانتقالات، وتحمل المسؤولية عند احتساب ركلة جزاء مبكرة بعد لمسة يد من دانييل أمارتي، وتقدم بوجبا ببطء أثناء تنفيذ الركلة وتفوق على الحارس كاسبر شمايكل.

فوز مانشستر يونايتد في انطلاق الدوري الإنجليزي

وأظهر ليستر أنه يملك حلولا إبداعية في الهجوم حتى في غياب رياض محرز الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، لكن ليستر لم يحافظ على مستواه في الشوط الثاني، لكن قبل سبع دقائق على النهاية سجل شو أول هدف بمسيرته الاحترافية، وقلص فاردي الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعطي ليستر بعض العزاء .

مورينيو يصف بوجبا بالوحش

وامتدح مورينيو، الذي فقد جهود العديد من اللاعبين في خط الوسط بسبب الإصابات، إصرار بوجبا على البدء أساسيا رغم عودته مؤخرا من عطلة كأس العالم، وقال مورينيو كان مثل الوحش. اعتقدنا أنه يمكنه اللعب 60 دقيقة كحد أقصى لكنه استمر لأبعد من ذلك، وقال بوجبا لست متشبعا بعد كأس العالم، أعرف أنه لقب عظيم وسيظل بذاكرتي لكنني أريد حصد كل الألقاب، لم أفز بالدوري الانجليزي أو بدوري أبطال أوروبا أو ببطولة أوروبا لذا اتطلع للمزيد من النجاحات.

يمكنك أيضا قراءة More from author