شاهد فيديو إصابة ليلى علوي في مسلسل منورة بأهلها

ليلى علوي الفنانة المصرية الكبيرة أقلقت الجمهور عليها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تم التأكيد على تعرضها إلى إصابة شديدة خلال تصوير مسلسل دنيا تانية، وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من التفاصيل التي تخص تلك الإصابة وقد حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وقد تعرضت الفنانة إلى جرح كبير في يدها نتيجة كسر صورة كانت تحملها في أحد المشاهد خلال التصوير.

ليلى علوي تنشر فيديو توضح به حجم إصابتها في العمل

قامت الفنانة المصرية ليلى علوي بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد أظهر الفنانة وهي تعاني جرح كبير في يدها خلال تصويرها لأحد المشاهد في مسلسلها الجديد دنيا تانية، وقد كانت الفنانة تحمل صورة في يدها خلال تصوير المشهد، وقد انفعلت في التصوير وقامت بتكسير الصورة وهو ما أدي إلى تعرضها إلى جرح كبير في يدها وقد أوضح الفيديو حجم الجرح الذي تعرضت له الفنانة.

 

وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بيدها وأكدت على أنها قد ذهبت إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج المناسب بعدها، كما حرصت على طمأنت جمهورها عليها بشكل كبير وقد علقت على الأمر قائله “شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، انا حبيت اطمنكم.. الحمدلله، امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول”.

ليلى علوى
ليلى علوى

كما حرصت الفنانة على عمل مداخلة مع برنامج كلمة أخيرة لتؤكد على أن تصوير المشهد كان أمر ضروري في الأحداث، وكان عليها إظهار المزيد من الحزن والغضب خلال التصوير وقد اندمجت الفنانة في المشهد إلى حد كبير وهو ما أدى إلى خروجه بذلك الشكل في النهاية.

يمكنك أيضا قراءة More from author