فيديو كواليس فيلم عمرو سعد كارما

ينتظر الفنان عمرو سعد عرض فيلمه السينمائي الجديد “كارما”، في موسم عيد الفطر المقبل، وقد نشر عمرو سعد عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو من كواليس تصوير بعض من مشاهد في الفيلم.

عمرو هو ممثل مصري ولد في السادس والعشرين من شهر نوفمبر عام 1971، ولد في السيدة زينب بالقاهرة، كانت أولي تجاربه مع المخرج خالد يوسف في فيلم حين ميسرة، ثم كانت تجربته الأهم عندما أسند إليه المخرج خالد يوسف بطولة فيلم دكان شحاته، مع المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، فأبدي براعته في تجسيد الشخصية وأشاد به النقاد، هو أخوو المطرب أحمد سعد، من أعماله فيلم المدينة، الآخر، خيانة مشروعة، الكبار، حديد، أسوار القمر، ريجاتا، مولانا، المسلسلات وضع أمني، يونس ولد فضة، استيفا، سندباد، شارع عبد العزيز، شارع عبد العزيز2، خرم أبرة، مملكة الجبل، أولاد الشوارع، فريسكا، لا أحد ينام في الاسكندرية.

الفيديو الاول من فيلمي القادم #كارما #عمرو_سعد

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

عمرو سعد ينشر فيديو من فيلمه الجديد “كارما”

أطلق النجم عمرو منذ قليل ميكنج لفيلمه الجديد “كارما”، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث قد ظهر الفنان في الفيديو وهو يؤدي مشاهد أكشن مهمة، ضمن الاحداث وقد برع عمرو في أدائها.

واحتوي أيضًا الفيديو علي كواليس خاصة من تصوير الفيلم، وقد علق عمرو علي الفيديو حيث قال: “الفيديو الأول من فيلمي كارما”.

وكان سعد ظهر علي أفيش الفيلم من أسبوع، بشخصيتين، الشخصية الأولي رجل أعمال يرتدي ثيابًا فاخرة، الاخري شاب فقير جدًا، وقد تسائل رواد موقع التواصل الاجتماعي عن الشكل الجديد الذي يظهر به عمرو سعد في الأحداث، خصوصًا أن سعد ظهر علي الافيش بمظهرين.

وقد استقر صناع العمل السينمائي علي طرح هذا الفيلم في السينمات في موسم عيد الفطر المبارك، حيث يأتي العمل بعد نجاح عمر سعد فيلمه الشهير”مولانا” وتصدره إيرادات موسم منتصف السنة الماضية.

من المتوقع أن يحقق هذه الفيلم “كارما” لعمرو نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، إذ يراهن الفنان علي العمل نظرًا للجهد الكبير المبذول من ناجية التمثيل والتكنيك والإخراج.

فيلم “كارما” هو من بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، زينة، وفاء عامر، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، سارة نخلة، مصطفي درويش، يسرا المسعودي.

تأليف وإخراج خالد يوسف، الذي يعود به إلي السينما بعد غياب طال سبع سنوات منذ آخر أفلامه التي قدمها “كف القمر” الذي تمر عرضه في عام 2011.

يمكنك أيضا قراءة More from author