فيديو كليب هاني شاكر الجديد وعد مني

عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب الفنان المصري هاني شاكر يطلق أحدث أغانيه المصورة “وعد مني” والتي كان قد أطلقها هاني شاكر  احتفالا بمناسبة عيد الحب، وقام بطرحها كأغنية مصورة يوم الأربعاء الماضي.

هاني شاكر

احدث اغاني هاني شاكر المصورة

مساء الأربعاء الماضي أطلق النجم المصري هاني شاكر أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب “وعد مني” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتي تعاون فيها مع المخرج نبيل مكاوي في ثاني تعاون يجمع بينهما.

فقد سبق وقدم النجم الكبير أغنيته السابقة “هشكى لمين يا عين” مع نبيل مكاوي، الذي اختار تصوير الكليب الجديد داخل إحدى الفيلات بمدينة الشروق، وذلك بمشاركة الفنانة الجزائرية أميرة شرابي.

أغنية “وعد مني” قد أطلقها أمير الغناء العربي بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات خلود أبوالسعود، ومن ألحان أحمد زعيم، والتوزيع الموسيقي نادر حمدي، ومن انتاج تامر عبدالمنعم pmg.

 

على صعيد أخر تجاوز النجم الكبير الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا أثناء سفره لإحياء حفله الغنائي بمدينة الاسكندرية داخل دار الأوبرا المصرية، إلا أن الحفل تم إلغائه بسبب هذه الازمة الصحية.

حيث أوضح النجم أنه شعر بألام شديدة في المعدة ذهب على إثرها للطبيب الذي أوضح أنه تعرض تلبك معوي حاد، طلب منه الطبيب على إثره التزام الراحة التامة، وكتب هاني لجمهوره معتذرًا :” كنت أتمنى أن ألتقي بكم غداً ولكنها إرادة الله”.

قرارات هاني شاكر الاخيرة في نقابة الموسيقيين

ومن ناحية أخرى وجه نقيب الموسيقيين رسالة إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في إحدى اللقاءات التلفزيونية التي طلب منه أن يوجه كلمة لها خاصة بعد قضية البلهارسيا الاخيرة.

فأكد على حبه لها، وعتب عليها حديثها العفوي المتكرر الذي يوقعها في الكثير من المشكلات، وقال أن هذا الامر يحسب على الفنان وليس لصالحه، وقدم لها النصيحة كأخ كبير أن تنتبه بدرجة أكبر لما تقوله من ألفاظ وكلمات لا يصح أن يتلفظ بها الفنان في أي وقت أو أي مكان، ويتمنى منها أن تتفادى هذا الامر مستقبلا، وأكد أن الفنان مراة جمهوره لذا لابد أن تكون تصرفاته على المستوى المطلوب.

ولم يكن قرار نقيب الموسيقيين بوقف الفنانة شيرين هو قرار الوقف الأخير، فكذلك أتخذ قرار بمنع غناء المطرب محمد الريفي، وبعدها قرار بوقف النجم أحمد سعد إلا أنه تراجع عن قرار وقف سعد بعدما أثبت الأخير أنه كان يعاني من وعكة صحية مؤخرا تسببت في عدم التزامه وحدوث هذه المشكلات التي على إثرها اتخذ هذا القرار ضده.

يمكنك أيضا قراءة More from author