فيديو كليب تامر حسني الجديد 2018 عيش بشوقك

طرح أمس فيديو كليب تامر حسني الجديد 2018 عيش بشوقك من الألبوم الذي يحمل نفس الإسم، وقد حقق فيديو كليب تامر حسني الجديد 2018 نسبة مشاهدة عالية مع الساعات الأولى من عرضه على موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تامر حسني

طرح فيديو كليب تامر حسني الجديد 2018

طرح المطرب تامر حسنى، كليب أغنيته الجديدة “عيش بشوقك” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذى يحمل إسم الألبوم المنتظر طرحه في الأسواق قريبًا، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، وإخراج هادى الباجورى.

وقد حققت أغنية الفنان تامر حسني، الجديدة «عيش بشوقك» أكثر من 800 ألف مشاهدة، بعد ساعات من عرضها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فضلًا عن دخول إسم الأغنية «عيش بشوقك» ضمن قائمة الأكثر بحثًا في مؤشر البحث الشهير «جوجل» بعد تحقيقها 1,320,000.

وعلقت الفنانة سميرة سعيد على فيديو كليب تامر حسني قائلة: “تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي.. أنت من أكتر المطربين تطلعًا للتغيير.. برافو”.

ورد عليها تامر قائلًا: “حبيبتي يا سموره دى شهادة عظيمة من فنانة عظيمة أنا واحد من محبينها الكتار”.

كما تلقى تامر، تهاني العديد من نجوم أخرى في عالم الفن بمجرد طرح الكليب ومنهم: مي عز الدين، راندا البحيري، وأكرم حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل.

يذكر أن ألبوم ” عيش بشوقك ” هو الألبوم الأول الذي ينتجه تامر حسني من خلال شركة إنتاج يمتلكها هو، ويعد هذا الألبوم هو الأول الذي يتم تصوير أكبر عدد من أغانيه بطريقة الفيديو كليب.

يمكنك أيضا قراءة More from author