فيديو فضل شاكر يعود للغناء بـ ليه الجرح

بدأ النجم فضل شاكر ترتيب خطوات عودته إلى الساحة الفنية، بعد فترة اعتزال طويلة، وفي سياق التحضير للعودة نشر فضل شاكر برنامج وثائقي على قناة الجديد اللبنانية، كما نشر تحضيره لأغنيته الجديدة “ليه الجرح”.

فضل شاكر

عودة فضل شاكر للغناء بأغنية جديدة

بعد توقفه عن الغناء منذ عام 2012، وتورطه في العديد من القضايا الإرهابية، التي صدرت أحكامًا عليه فيها العام الماضي بالسجن لمدة 15 عام، ها هو الفنان فضل شاكر يحضر لعودته عالم الفن من جديد.

ولهذا ظهر في برنامج وثائقي بعنوان “حكاية طويلة” تم بثه في فضائية “الجديد”، وذلك تمهيدًا لعودته مرة أخرى للغناء.

كما ظهر شاكر في مقطع فيديو، وهو يغني ويعزف على آلة الأورغ بمشاركة نجله الفنان الصاعد محمد شاكر، الذي دخل عالم الغناء مؤخرًا، وتعد هذه هي الأغنية الأولى بعد بث برنامجه الوثائقي “حكاية طويلة” على قناة “الجديد” اللبنانية.

يذكر أنه قد حققت أغنية «ليه الجرح»ردود فعل إيجابية عقب طرحها مباشرًة من جانب جمهوره.

فضل مع ابنه محمد شاكر

وكان فضل قد صرح في البرنامج أنه درس ماذا سيغني، وماذا يجب أن يغني، وأعلن أنه في الماضي قدمت له أغنيات كنوع من المجاملة ومدفوع ثمنها ليغنيها، لكنه لم يكن راضيًا عنها.

بعد إذاعة البرنامج نشر فضل تغريدة على موقع تويتر قال فيها: “أتوجه بالشكر إلى الشعب اللبناني الحبيب بكافة أطيافه وإلى الجمهور العربي العزيز وإلى كل من استمع لحكايتي على مدى ثلاثة أيام. أشكر كل المؤمنين ببراءتي وأشكر الرئيس سعد الحريري على موقفه. نلتقي قريبا بإذن الله”.

وكان شاكر قد أعلن أنه مستعد لتسليم نفسه للقضاء اللبناني، في حال ضمنَ محاكمة عادلة بحقه، وناشد شاكر رئيس الوزراء سعد الحريري بالوقوف إلى جانبه، فنصح الحريري بدوره بتسليم نفسه للقضاء، مؤكدًا أنه سيضمن له محاكمة عادلة فعلا.

 

الأغنية: 

ومن كلمات الاغنية

لية الجرح لو من غالي يدبح بالبطئ

ولية الفرحة مشيت من طريق وأنا ف طريق

لية كتر الوجع خلاني مش حاسس بشئ

لية دايماً بعيش طيب وأسامح في الي فات

لية بقول نصيب عشان أجيبها على الزمان

لية يضحك وإيدي ماسكة جرح بخاف يبان

وبقابل ياما ناس وكلهم زي بعض ياريتهم حسوا بيا

يمكنك أيضا قراءة More from author