فيديو عودة الفنانة الإماراتية أحلام الى شركة روتانا

 

تفاجئ الجمهور بـ عودة أحلام إلى روتانا حيث زف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، خبر عودة أحلام إلى روتانا عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قام بمشاركة مقطع فيديو يجمعه بالمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، مؤكد من خلاله عن تعاون فني جديد سوف يظهر إلى العلن خلال الفترة القادمة.

 

عودة أحلام إلى روتانا
عودة أحلام إلى روتانا

 

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” أنه أجرى عدة نقاشات مع أحلام بشكل رسمي، وذلك للإعلان عن عودتها إلى أحضان شركة “روتانا” بعد أن غابت لفترة طويلة.

وعدت الفنانة أحلام جمهورها ومحبيها بمفاجأة قادمة، حيث أطلت في مقطع الفيديو برفقة سالم الهندي من داخل طائرة، حيث وجهت رسالة لجمهورها قائلة “نحن الآن قاعدين نخطط.. و نعدكم بمفاجآت من أجل العودة القوية بإذن الله”.

 

 

يذكر أن سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” بادر بإرسال باقة زهور للفنانة الإماراتية أحلام، خلال حفلها في الكويت في شهر أكتوبر الماضي من عام 2018.

الجدير بالذكر أن النجمة أحلام قد أطلقت مؤخرًا أغنية فردية جديدة بعنوان”أبرحل”، عبر “يويتوب”، لتقطع بها ابتعادها عن الساحة الغنائية إثر تعرضها مؤخرًا لوعكة صحية رفضت تماماً الكشف عن تفاصيلها، لكن على ما يبدو فهي قد تحسنت سريعًا وتخطط لعودة قوية لمحبيها.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author