فيديو عمرو دياب يتشاجر مع الأمن بسبب دينا الشربيني

كشف فيديو مسرب من كواليس حفل المطرب المصري عمرو دياب ودينا الشربيني في ساحة ويمبلي، عن مغادته مسرح الحفل والتشاجر مع أحد أفراد الامن الانجليزي بسبب رفض الاخير تلبية رغبة عمرو دياب ودينا الشربيني في إصطحابها معه إلي المسرح، علي غرار ما فعل في حفله الاخير بالقاهرة.

دينا الشربيني

فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره أحد المواقع الالكترونية من الحفل الذي قد احياه المطرب المصري عمرو دياب قبل أسبوع في لندن في ساحة ويمبلي.

حيث أشار الموقع إلي أن عمرو دياب تشاجر مع أحد أفراد الامن الانجليزي المسؤول عن تأمين المسرح، بسبب رغبته في صعود الفنانة دينا الشربيني إلي المسرح، وهو ما يتعارض مع نظام التأمين هناك.

بالإضافة إلي أن الامن رفضوا صعود دينا الشربيني إلي المسرح إلا أن عمرو أصر ونزل بالفعل ليدعوها للصعود، فمنعه الامن وتشاجر عمرو معهم، بعد أن باءت محاولاته بالفشل، حتي يعود عمرو للمسرح بمفرده بعدما طلب منه منظم الحفل ذلك، لكن سرعان ما أنهي الحفل علي غير المتفق عليه.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أثار جدلًا كبيرًا بعد ان طلب من دينا الصعود علي المسرح في حفلة له بمصر مؤخرًا أثناء تأديته أغنية برج الحوت، حتي يؤكد أن دينا هي من يغني لها، ليكون بذلك قد أعلن رسميًا عن علاقتهما العاطفية.

يمكنك أيضا قراءة More from author