فيديو عابد فهد في حفل جورج وسوف في عيد الفطر

 

حرص الفنان السوري عابد فهد على حضور حفل المطرب السوري جورج وسوف حيث كان الممثل عابد فهد من أول الحضور إلى كازينو لبنان، الذي أقام فيه الفنان جورج وسوف حفله الغنائي الساهر، وقد استطاع سلطان الطرب أن يطرب النجم الكبير وهو يغني أجمل أغنياته الشهيرة.

 

عابد فهد
عابد فهد

ظهر الممثل السوري في مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وهو يتفاعل مع “أبو وديع”، وهو يجلس في الصفوف الأولى، وأمامه المطرب السوري يطرب أذانه.

أظهر هذا المقطع ايضًا تفاعل بقية جمهور “وسوف”، الذين حرصوا على الحضور، حيث توافد على الحفل ما يزيد عن 600 شخص، حضروا في تمام الساعة الـ 9 مساءًا، في إنتظار سلطان الطرب على المسرح اللبناني.

 

جورج وسوف
جورج وسوف

 

وجه “وسوف” تحية خاصة لعابد الفهد، كما قدم له التهنئة على نجاح مسلسل طريق، ودعاه ليصعد على المسرح، فلبى دعوته، كما أكد أنه تشرف بدعوته، وبكلماته، التي تعتبر شهادة من مطرب كبير.

يعد هذا الحفل هو الأول للمغني السوري بعد مرور عدة سنوات لم يقدم فيها حفلات غنائية، وقد حضر العديد من الشخصيات الهامة في العالم العربي، سواء في مجال الفن، أو السياسة، أو الإعلام، مثل نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي.

يذكر أن الفنان آدم قام بافتتاح الحفل الغنائي من خلال غناء عدة أغنيات، كما أعتبر أن مشاركة “وسوف” الغناء على نفس المسرح هو حلمه الذي تحقق، وبعدها قدم مجموعة من أجمل ما غنى، مثل “هذا انا” و”خلص الدمع بعيوني” و”خلصت الحكاية”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author