فيديو صبا مبارك تنعي زميلها الراحل ياسر المصري

قامت الفنانة صبا مبارك بوضع منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تنعي به وفاة ياسر المصري ، حيث كان وفاة ياسر المصري بيوم الخميس الماضي إثر هذا الحادث الأليم عمر يناهز الثمان والأربعين عامًا، فكتبت قائله :”أخوي وصاحبي وشريكي وعشرة العمر.. رحلت بكير يا حبيبي.. الله معك يا ياسر، وإلى اللقاء”.

وفاة ياسر المصري

صدمة صبا مبارك إثر وفاة ياسر المصري

تعرضت الفنانة صبا مبارك الاردنية لصدمة بعد الخبر المفاجئ الذي ساق إليها خبر وفاة زميلها ياسر المصري بيوم الخميس في الاردن، ونشرت صبا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تبكي به على رحيل زميلها ياسر.

وقالت :”الجميع يتوقع أن من نحبهم سنستطيع رؤيتهم حينما نريد وأنهم لن يذهبوا إلى أي مكان إلا أن هذا الحديث غير حقيقي وفي أي لحظة قد لا يكون الإنسان موجودًا”.
ثم أشارت إلى أن الراحل المصري كان من أكثر الناس أدب واخلاق وتواضع ويحبه الجميع فوصفته صبا :”زلمة نضيف من جوه ومن بره”.

كما اشارت صبا إلى أنها قدمت معه العديد من الاعمال وليست صدفة أن تكون الاعمال التي قدماها سويًا من أنجح أعمالها فكان مسلسل “نمر العدوان” هو أول عمل حقيقي تشارك فيه إلى جواره.
ولم تستطع الفنانة صبا أن تتماسك في الفيديو وانفجرت دموعها وقالت بأنها ستشتاق كثيرًا إلى زميها ياسر ووفاته خسارة للجميع الذي يعرفه، وهي حزينة إلى درجة كبيرة لأنها لم تلتق به منذ فترة، ثم تمنت أن يكون هو الآن بمكان أفضل.

يمكنك أيضا قراءة More from author