فيديو صابر الرباعي يحتفل بعيد ميلاد ابنه جود الثالث

احتفل الفنان صابر الرباعي بعيد ميلاد ابنه الاصغر جود هادي في حفل بسيط قام بحضوره عددًا من أصدقاء جود وأفراد أسرته، حيث حرص صابر الرباعي علي الغناء لابنه الأصغر خلال هذا الحفل، وقامت زوجته بنشر فيديو قصير عن الحفل علي صفحتها الشخصية بموقع الصور إنستجرام، وظهر صابر فيه وهو يداعب نجله ويقوم بإلتقاط الصور التذكارية معه.

تعلم صابر الرباعي من والدته الغناء ومن والده العزف علي العود، لكن شغفه بالغناء بدأ عندما اختير في الشبيبه المدرسيه، فسافر مع مدرسته إلي العراق وهو في عمر الحادية عشرة، وقدم أغاني تراثيه وحصلوا علي المركز الأول، أشتري بالمال الذي فاز به آله كمنجه وهي التى علمته الزحلقه علي صوته، وفي عام 1984 شارك بعدها ببرنامج نادي المواهب وغني أغنية تونسية بعنوان خليك آه ياليل وحصل علي المركز الأول، قرر دراسه الموسيقي حتي ينمي موهبته، فهو يرى أن الفنان ليس أداه لكنه فكر، فدرس في المعهد العالي للفنون في تونس سبعة سنوات أختصاص عود بجانب أجادته لآله الكمان.
اطلق أول ألبوماته عام 1991 وشارك بمهرجان قرطاج لأول مرة عام 1994.

فيديو صابر الرباعي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

قام النجم التونسي صابر وزوجته السيدة إخلاص جنيفان بالاحتفال بعيد ميلاد ابنهم الاكبر جود هادي، الذي أنهي لتوه الثلاث سنوات من عمره وهذا من خلال حفل أقاماه والديه في المدرسه بوجود الأصدقاء المقربين له بين الغناء وحلويات عيد الميلاد.

وقد أنشغل النجم التونسي صابر بالتقاط مجموعه من الصور التذكارية المميزة لابنه جود هادي، أما زوجته اخلاص جنيفان فاندمجت مع الاطفال بالرقص والغناء علي الموسيقي وقد بدس الجميع في غاية السعادة.

وقد شارك النجم التونسي صابر جمهور عبر احد حساباته علي مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو وقد تلقي من خلاله العديد من التعليقات الايجابيه الجميلة وعبارات التهنئة والتبريكات.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم التونسي صابر ألبومه الغنائي المتوقع إصداره قريبًا وهو بعنوان “صابر 2018” الذي سيضم أغاني بلهجات متنوعة.
ولدي النجم التونسي صابر الرباعي أربعة أبناء هم إسلام وصفاء وطفلي زوجته الثانية السيدة إخلاص.

يمكنك أيضا قراءة More from author