فيديو شيماء سعيد بعد ارتدائها الحجاب

 

تألقت المغنية المصرية الشابة شيماء سعيد في فترة شهرتها خلال الأعوام الماضية، ولكنها اتخذت قرار بالإبتعاد عن الوسط الفني والغناء، بعد أن تزوجت، بسبب انشغالها مع عائلتها، وانجاب طفليها “الحسن والحسين”، ولكن عادت النجمة شيماء سعيد لتظهر في الأضواء مرة أخرى، ولكن هذه المرة تألقت بحجابها، حيث أعلنت إرتدائها الحجاب، في وسط أجواء فرحة وسعادة صديقاتها.

 

شيماء سعيد تحتفل بالحجاب مع مصممة الأزياء فدوى مواهب

انشغلت المطربة الجميلة شيماء سعيد بحياتها العائلية، وابتعدت عن الفن والغناء، رغم قوة موهبتها، وصوتها العذب، ومقوماتها التي تؤهلها كنجمة في الصفوف الأولى، إلا أن كلمة “ماما” كان لها التأثير الأكبر في حياة شيماء، خاصًة بعد إنجاب طفليها “الحسن والحسين”.

بالرغم من تألق شيماء كمطربة شابة عدة سنوات، إلا أنها اختفت فجأة، لتعود مجددًا في عام 2016م، من خلال ألبوم يحمل عنوان “حلم حياتك”، ولكنها سرعان ما اختفت عن الأضواء مرة أخرى، لتفاجئ جمهورها مجددًا، ولكن هذه المرة لم تصدر ألبومًا جديدًا، بل تظهر مرتدية الحجاب!.

شاركت مصممة الأزياء فدوى مواهب التي تفرغت مؤخرًا للدروس الدينية عدد من الصور التي جمعتها مع النجمة وهي مرتدية الحجاب عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

علقت فدوى على الصور قائلة “اللهم أعز الإسلام وثبتنا جميعًا. حجاب أختى وصاحبة عمرى “شيماء سعيد” اليوم في الدار”.

هنأت فدوى صديقتها على إتخاذ هذا القرار، كما ظهرت شمياء في مقطع فيديو نشرته فدوى عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” وهي تحتفل مع صديقاتها، وهم يعلقون يشجعونها قائلين “قمر.. وشك منور”.. و”أخيرا”، وكانت التعليقات تشير إلى أن شيماء اتخذت تلك الخطوة المتوقعة بعد فترة من التفكير.

يذكر أن شيماء طرحت في الفترة الماضية أغنية مصورة لها على طريقة “فيديو كليب” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، وقد حملت الأغنية اسم “أحاسيس بنات”، وقد قامت شيماء بتصويرها في تركيا، وهي إخراج كريم كبارة، وتدور فكرة الأغنية المصورة حول انتقام الزوجة من زوجها بعد خيانته لها، لكن بأسلوب جديد.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author