فيديو سيلفستر ستالون في ختام مهرجان الجونة ويداعب نجيب ساويرس

ظهر النجم العالمي سيلفستر ستالون في ختام مهرجان الجونة بصحبة رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وداعب سيلفستر ستالون في ختام مهرجان الجونة ساويرس ببعض حركات الملاكمة، بعد كلمته التي ألقاها في حفل الختام، وعبر فيها عن إعجابه بمصر.

نجيب ساويرس وسلفستر ستالون وبشرى
نجيب ساويرس وسلفستر ستالون وبشرى

سيلفستر ستالون في ختام مهرجان الجونة

حضر النجم العالمي سيلفستر ستالون حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بعد حضوره إلى الجونة من أجل تكريمه على مجمل أعماله الفنية، وفي خلال الحفل داعب ستالون رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أثناء وقوفهما معًا على السجادة الحمراء، إذ حاول أن يقوم بلعب الملاكمة معه.

وفي كلمته التي ألقاها في حفل الختام أعرب سيلفستر عن سعادته البالغة بقدومه إلى مصر، وأكد أنها بلد ساحرة وذات تاريخ عريق، ومن يقم بزيارتها يتمنى أن يأتي لها مجددًا، حيث قال: “هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مصر، وأقولها بطريقة صديقي أرنولد شوارزنجر .. سأعود مرة اخرى”.

وقد كرم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية النجم الأمريكي سلفيستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية.

وقد حضر حفل الختام بعض النجوم الذين تغيبوا عن حضور حفل الافتتاح، من أبرزهم الفنانة التونسية هند صبري، وناهد السباعى، وعائشة بن أحمد، وكارمن بصيبص، وبسمة، ومجموعة أخرى من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author