فيديو سقوط مايا دياب اثناء تصوير كليب نور العين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سقوط مايا دياب مؤخرًا، وقد جاء فيديو سقوط مايا دياب من كواليس تصوير كليبها الأخير نور العين، وهي نفس أغنية الهضبة عمرو دياب، ولكن غنتها مايا مرة أخرى مع النجم العالمي مساري.

مايا دياب
مايا دياب

فيديو سقوط مايا دياب في تصوير كليبها الأخير

بعد طرح كليبها الأخير نور العين، وتحقيق الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت الـ5 ملايين ونصف المليون مشاهدة على موقع اليوتيوب بالإضافة إلى الاستماع عبر تطبيق أنغامي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر سقوط مايا دياب خلال كواليس تصوير الكليب.

وقد طرحت مايا الكليب مع النجم الكندى لبنانى الأصل مسارى، ويذكر أن الكليب إعادة توزيع لأغنية “نور العين” التي أصدرها عمرو دياب في ألبومه عام 1996، والذي كان يحمل الاسم نفسه.

وقد ظهرت مايا خلال الكليب بأكثر من إطلالة، منها ما تسبب في سقوطها وهو فستان أحمر طويل وبكعب طويل، وأثناء تصوير الكليب سقطت مايا دياب بسبب الكعب العالى، الأمر الذى أجبر أحد صناع العمل على الجرى نحوها لمساعدتها على الوقوف .

javascript:;

يذكر أن مايا لم تشارك بأي أعمال سينمائية منذ سنوات طويلة، حيث كانت أخر أعمالها فيلم “أسد وأربع قطط”، والذي شاركها في بطولته كل من: هاني رمزي، حسن حسني، لطفي لبيب، سليمان عيد، بينما تطرح أغاني متفرقة وتقدم برامج متنوعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author