فيديو سقوط دومينيك حوراني على المسرح اثناء حفلها في راس السنة 2019

 

فيديو سقوط دومينيك حوراني انتشر في وسائل الإعلام، حيث أحدث ضجة فيديو سقوط دومينيك حوراني على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تعرضت الفنانة اللبنانية لموقف محرج للغاية أثناء إحياء أحدث حفلاتها الغنائية، التي قدمتها بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2019، حيث فقدت توازنها وسقطت على الأرض أمام جمهورها والحاضرين.

 

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

 

قدمت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني وصلتها الغنائية، وكانت تتجول على خشبة المسرح، في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، ولكنها وقعت بشكل مفاجئ على الأرض، وقد تفاجئ جميع الحاضرين، حيث سارع بعض الموجودين لمساعدتها على النهوض مرة أخرى، وكان بينهم الفنان جو أشقر الذي كان متواجد بالمكان حينها.

أصيبت دومينيك بنوبة ضحك هستيرية، وبدت عليها علامات الخجل والإحراج، فتدخل الفنان جو أشقر، بالتصفيق لها وتشجيعها، ثم طمأن الجمهور عليها، وحاول تهدئة الأجواء.

 

 

شاركت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام “، وظهرت فيه خلال لحظة سقوطها على الأرض، وعلقت عليه قائلة “شوفو كيف وقعت امبارح لما كنت عم غني فرخة ماشية”.

نشرت دومينيك حوراني عدد من الصور عبر حسابها الخاص على “انستجرام “، وعلقت عليها قائلة “عن حفلة رأس السنة في كاسينو لما وقعت.. بستغرب كيف الفستان ما اتخزق”، كما كتبت على مجموعة أخرى من الصور “حفلة راس السنة في كاسينو وقعت ولكن كملت الحفلة بكل حرفية”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author