فيديو زوجة تنتقم من زوجها بقبلة الموت

فيديو زوجة تنتقم من زوجها بقبلة الموت
فيديو زوجة تنتقم من زوجها بقبلة الموت

المرأة التي تفقد الأمل تتحالف مع الشيطان ، جملة قد لا يكون فيها الكثير من التحامل ، إذ أن المرأة التي تصل إلى مرحلة اليأس الكامل وفقدان الأمل تماما ، تستثمر غضبها في الشر ، الذي يختلف مفهومه من سيدة إلى أخرى ، وفقا لحالتها ومقدرتها على التصرف.

القبلة الأخيرة التي لن تنسى

مؤخرا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ما يمكن أن تفعله المرأة إذا فقدت الأمل ، وهذا غيض من فيض ، الفيديو يظهر لحظات غريبة ، أقدمت فيها زوجة صينية على عض لسان زوجها بقوة ورفضت تركه ، بعدما أوهمته بأنها ستودعه وتطبع على شفاهه “القبلة الأخيرة” ، بعد خلاف دب بينهما واتفقا فيه على الانفصال تماما.

قبلة الموت من زوجة كادت أن تقطع لسان الزوج

صحيفة ميرور البريطانية نشرت شريط الفيديو مع تقرير عن الحادثة ، قالت إن الشرطة الصينية في المنطقة تدخلت لتحرير لسان الزوج من أسنان زوجته التي كانت مصرة على قطعه على ما يبدوا ، ولم تنجح محاولات الشرطة جذب الزوجة المتشبثة بلسان زوجها ، مما اضطرها إلى أن تستخدم رذاذ الفلفل حتى تحرر الزوج من قبلة الموت الأخيرة.

نقل الزوج إلى المستشفى

 وأشارت الصحيفة إلى أن الزوج الشاب نُقل إلى المستشفى لعلاج جراحه فيما سلمت الزوجة وعمرها 26 عامًا لرعاية والديها ، مشيرة وفقا لأحد الضباط إلى أن الزوجين قبل الحادثة كانا يتحدثان عن الانفصال ، وأن الفتاة كانت تعاني من مشاكل نفسية وخضعت للعلاج لمدة 5 سنوات ثم تعافت لاحقا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author