فيديو رقص دينا في عيد ميلاد ليلى علوي

حضرت الفنانة والراقصة دينا طلعت عيد ميلاد ليلى علوي وقد شاركت مقطع فيديو لها من حفل عيد ميلاد ليلى علوي وهي ترقص على أنغام أغنية “منازل” للفنانة السورية أصالة نصري، التي حضرت برفقة زوجها المخرج الشهير طارق العريان، في الاحتفال بعيد ميلاد الممثلة المصرية ليلى علوي، الذى أقيم مساء يوم الجمعة الماضي في منزلها، بحضور العديد من الفنانين والمشاهير.

نشرت الفنانة والراقصة دينا طلعت الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص مع عدد من النجوم، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد حاز المقطع على تفاعل العديد من جمهورها ومتابعيها.

 

View this post on Instagram

@assala_official ❤️❤️

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

 

حرصت الفنانة إلهام شاهين حضور عيد ميلاد زميلتها الممثلة ليلى علوي، كما احتفلت هي الأخرى معها، بمناسبة عيد ميلادها، مع حضور العديد من أصدقائهم والنجوم.

التقطت الفنانة ليلى علوي عدد الصور مع أصدقائها والمقربين، كما التقطت الفنانة إلهام شاهين العديد من الصور مع جميعه الحاضرين، الذي شاركوا تلك الصور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

كشفت المذيعة بوسي شلبي عن مجموعة من الصور التي التقطت خلال الحفل، عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، كما هنأت مواليد برج الجدي، الذين حضروا الإحتفال، وكان أبرزهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وحسن الرداد، الذي حضر الحفل برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز.

 

 

شارك العديد من النجوم الغناء والرقص على أنغام أغنية “إنزل يا جميل على الساحة”، للمطرب اللبناني الكبير وليد توفيق، وكان ضمن المشاركين فى احتفال النجمة ليلى علوي بعيد ميلادها كل من إلهام شاهين، صفية العمرى، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، هانى رمزى، ماجدة زكى، عمرو يوسف، عبير صبرى، ناهد السباعى، شيرى عادل، المخرجة إيناس الدغيدى، السيناريست تامر حبيب، والإعلامية بوسى شلبى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author