فيديو رحمة حسن تعتذر عن صورها الجريئة

رحمة حسن تعتذر عن ما نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، ونشر العديد من المواقع رحمة حسن تعتذر بالفيديو لجمهورها عن هذه الصورة الجريئة التي قامت بنشرها من جلسة التصوير وبررت هذا الفعل بأن هذه الصور قبل أن تنشرها كانت قد نُشرت على مئات المواقع بالفعل بعد أن تم سرقتها بسبب الهاكرز.

المصورة سلمى الكاشف

رحمة حسن تعتذر عن ما نشرته بالانستقرام

قامت الفنانة رحمة بالاعتذار عن طريق الفيديو على صورها الجريئة التي نشرتها بالايام السابقة حيث طالب الكثير من جمهورها بشطبها من نقابة المهن التمثيلية.

وخرجت الفنانة رحمة حسن بفيديو تكشف فيه عن القصة وراء نشرها لهذه الصورة، فقالت أن هناك جلسة تصوير خصعت لها بالعام الماضي على يد صديقتها المصورة سلمى الكاشف، حيث أشارت رحمة أن سلمى نشرت بعض الصور العادية والبعض الآخر احتفظت به.
إلا ان هذه الصور قد تم سرقتها من سلمى ليتم نشرها بشكل علني وهي لم تركن ترعب بالأساس في نشرها، والدليل على هذا أنها محتفظة بهم قرابة عام دون إظهارهم إلى الجمهور.

تابعت رحمة نشر الصور بشكل علني لتؤكد للجميع أن هذه اللقطات غير مخلة وحتى لا يتم فهم الأمر بشكل خاطئ، فقد شددت الفنانة رحمة على أنه لا ذنب لها بنشر هذه الصورة ولا أيضًا المصورة سلمى الكاشف أيضًا لها يد بالأمر

يمكنك أيضا قراءة More from author