فيديو راغب علامة يستمتع بالصيد وركوب الدراجة في لندن

أثار فيديو راغب علامة خلال وجوده في لندن أثناء ممارسته لهواية الرماية على الصحون إعجاب الكثيرون من معجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أوضح فيديو راغب علامة أنه لا يحب الرماية ضد الطيور فأعجب الكثيرون بهذا الموقف الانساني الرائع.

راغب علامة

فيديو راغب علامة يثير إعجاب متابعيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا فيديو راغب علامة الذي قد نشره على صفحته الرسمية على موقع انستقرام أثناء أجازته في لندن وسط مجموعة من الأصدقاء.

حيث أظهر الفيديو راغب وهو يمارس رياضة الرماية على الصحون بمنتهى الحماسة والفرحة عند إصابته الصحون بالبندقية، وعلق راغب على الفيديو قائلا: “يوم الرماية على الصحون الطائرة، هواية جميلة خصوصا أنني ضد الرماية على الطيور الجميلة”.

أثار تعليق راغب إعجاب محبيه لما رأوا فيه من موقف إنساني تجاه الطيور، إلى جانب اهتمامه بممارسة الرياضة بأشكال مختلفة منها الرماية على الصحون وكذلك ركوب الدراجات.

حيث استغل راغب أجازته في لندن لممارسة هواياته المفضلة فنشر العديد من مقاطع الفيديو والصور التي توضح عدة هوايات مختلفة لراغب.

هذا ويستعد راغب في الوقت الحالي لإحياء جولة فنية يحيي من خلالها مجموعة من الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة الامريكية وذلك ابتداء من يوم 16 فبراير القادم بمدينة هيوستن، ثم واشنطن، ديترويت، أتلانتا، لتنتهي جولته في لوس أنجلوس في 3 مارس.

أما عن أخر الاعمال الفنية التي اطلقها مؤخرا راغب فكانت أغنية “تركني لحالي” التي صورها بطريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات طوني أبي كرم، ومن ألحان  ‏kyriakos papadopoulos، وتوزيع ناصر الأسعد.

جدير بالذكر أن راغب أحيا مؤخرا حفل غنائي كبير في مصر وذلك احتفالا بالعيد العشرين على افتتاح مدينة الانتاج الاعلامي، وسط حضور كبير من الفنانيين والاعلاميين بمصر منهم النجمة نادية الجندي التي نشرت مقطع فيديو يجمعها براغب من الحفل أثناء غنائه.

يمكنك أيضا قراءة More from author