فيديو راشد الماجد يطرح اغنيتة الجديده الله يسامح قلبك

أطرب الفنان السعودي راشد الماجد جمهوره بأغنية جديدة بعنوان “الله يسامح قلبك”، وذلك عبر قناته على موقع تبادل الفيديوهات المصورة “يوتيوب” وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحمل أغنية راشد الماجد الطابع الرومانسي الحزين.

الفنان راشد الماجد

أغنية راشد الماجد الجديدة

  • طرح الماجد أغنيته الجديدة “الله يسامح قلبك” مؤخرًا على صفحاته الرسمية، وتعد الأغنية رومانسية حزينة وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله ومكساج جاسم محمد.
  • وقد حققت أغنية “الله يسامح قلبك” عدد كبير من المشاهدات منذ الساعات الأولى من طرحها، حيث حصدت أكثر من ربع مليون مشاهدة فور طرحها على الموقع الرسمي “يوتيوب”.
  • وكان الماجد قد تعاون مع تركي آل الشيخ من قبل في ديو “لو كان بخاطري” مع الفنانة آمال ماهر، و الذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا، كما تعاون مع الملحن في أغنية “خذ راحتك” عام 2014، فضلًا عن عمل بعنوان “يا محمد” التي تم إهدائها إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في أواخر العام الماضي.
  • وقد تعاون تركي آل شيخ مع العديد من نجوم الوطن العربي بخلاف الماجد من بينهم محمد عبده، عمرو دياب، رابح صقر، عبد المجيد عبد الله، ماجد المهندس وكاظم الساهر.

كلمات أغنية “الله يسامح قلبك”

الله يسامح قلبك اللي خذلني وفي عز ضيقي رحت .. واخلفت هقوات تركتني .. وأنا من الحزن كني غصنٍ ذبل .. ما يندرى حي أو مات وان كان بي صدقت من قال عني ان حبك بقلبي .. مجرد محطات مفروض جيت .. وتأخذ العلم مني ولا تصدق راعي الهرج .. بالذات خلوك تتركني .. وخيبت ظني ومن أول أنت تقول .. ما اتركك هيهات اعتب عليك .. من الغلا بس لأني فيني عتب .. يملى جميع الفراغات لوك .. مكذب حكيهم .. ومتأني ماصار مابيني وبينك .. مسافات

الأغنية: 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author